Menu

هدفان يفصلان جوميز عن كسر رقم الشمراني القياسي

الهلال يواجه التعاون اليوم بالدوري

أصبح الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم نادي الهلال، على بُعد هدفين من معادلة الرقم القياسي المُسجل باسم نجم الهلال السابق ناصر الشمراني، من حيث عدد الأهداف المُسجلة
هدفان يفصلان جوميز عن كسر رقم الشمراني القياسي
  • 726
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أصبح الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم نادي الهلال، على بُعد هدفين من معادلة الرقم القياسي المُسجل باسم نجم الهلال السابق ناصر الشمراني، من حيث عدد الأهداف المُسجلة في موسم واحد.

ويخوض فريق الهلال، مساء اليوم الاثنين، بقيادة جوميز، مواجهة صعبة أمام نظيره التعاون، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى جوميز إلى قيادة «الزعيم» في هذه المباراة لتحقيق الانتصار وعبور عقبة التعاون الذي نجح قبل أيام في إسقاط الهلال بخماسية نظيفة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. والفوز يُمكِّن «الموج الأزرق» من استعادة دوري المحترفين مرة أخرى.

ووفق ما ذكر موقع أوبتا المتخصص بالأرقام والإحصائيات، فإن جوميز ينتظر إنجازًا شخصيًّا له حال زيارة شباك التعاون بهدفين في المباراة المقررة على ملعب جامعة الملك سعود، ليُعادل الحصيلة القياسية الموسمية المسجلة باسم ناصر الشمراني.

ويحتاج جوميز صاحب الـ19 هدفًا إلى هدفين لمعادلة الحصيلة القياسية الموسمية للشمراني ذي الـ21 هدفًا في موسم 2013-2014.

هذا ويمتلك جوميز 19 هدفًا سجلها مع الهلال في بطولة الدوري يوجد بها في دائرة المنافسة على صدارة الهدافين مع المغربي عبدالرزاق حمد الله وليندر تاوامبا نجمي النصر والتعاون.

ويسعى الهلال، خلال مواجهة التعاون، إلى إنقاذ موسمه الحالي من الضياع، عقب خسارته نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وكذلك خروجه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليتبقى له دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الذي يسعى إلى الظفر به وسط منافسة قوية مع النصر الذي يحتل صدارته بـ64 نقطة فيما يوجد الهلال في المركز الثاني بـ63 نقطة، وفي حال فوزه بهذه المواجهة يستعيد الصدارة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك