Menu

الإخفاق الخليجي يطيح بفان مارفيك من تدريب منتخب الإمارات

لم يتم الإعلان عن بديله

قرر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم إقالة المدير الفني لمنتخب الإمارات، الهولندي بيرت فان مارفيك من منصبه، وذلك في أعقاب خروج المنتخب الإماراتي من بطولة كأس الخليج
الإخفاق الخليجي يطيح بفان مارفيك من تدريب منتخب الإمارات
  • 100
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قرر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم إقالة المدير الفني لمنتخب الإمارات، الهولندي بيرت فان مارفيك من منصبه، وذلك في أعقاب خروج المنتخب الإماراتي من بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24» من الدور الأول؛ حيث كان ينافس ضمن منتخبات المجموعة الأولى.

وأصدر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بيانًا، اليوم الأربعاء، وجه في الشكر إلى فان مارفيك وجهازه المعاون على ما بذلوه من جهود طوال الفترة التي تولى فيها تدريب منتخب الإمارات، وأشار البيان إلى أنه سيتم الإعلان عن اسم المدرب الجديد الذي سيتولى قيادة منتخب الإمارات خلال الأيام المقبلة.

ولم يقدم منتخب الإمارات ما كان متوقعًا منه في بطولة كأس الخليج؛ حيث ودع البطولة بعدما أنهى مشواره في مرحلة المجموعات محتلا المركز الثالث في المجموعة الأولى؛ حيث جمع ثلاث نقاط من فوزه على منتخب اليمن بثلاثية نظيفة، لكنه في المقابل خسر مباراتيه أمام منتخب العراق بهدفين دون رد، وقطر بهدفين مقابل أربعة أهداف.

أما في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى بطولتي كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023، فيحتل منتخب الإمارات فيها المركز الرابع في مجموعته بعدما جمع ست نقاط بعدما خاض أربع مباريات حتى الآن.

وكان فان مارفيك قد قاد منتخب الإمارات في تسع مباريات، فاز في أربع منها وتعادل في مباراة وخسر أربع مباريات، وسجل لاعبوه 15 هدفًا استقبلت شباكه 11 هدفًا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك