Menu

مورينيو: الفوز أهم من الأداء في البريميرليج

بعد قيادة توتنهام للانتصار الأول

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لتوتنهام إن تحقيق الفوز كان الشيء الأكثر أهمية في المباراة التي خاضها الفريق أمام مضيفه ويستهام اليوم السبت، في
مورينيو: الفوز أهم من الأداء في البريميرليج
  • 37
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لتوتنهام إن تحقيق الفوز كان الشيء الأكثر أهمية في المباراة التي خاضها الفريق أمام مضيفه ويستهام اليوم السبت، في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بداية قوية

وفي أول مباراة له تحت قيادة مورينيو، الذي تولى منصب المدير الفني يوم الأربعاء الماضي، تغلب توتنهام على مضيفه ويستهام 3 / 2 ليكون الانتصار الأول لتوتنهام خارج أرضه في الدوري منذ  يناير الماضي.

وتقدم توتنهام بثلاثة أهداف سجلها هيونج مين سون ولوكاس مورا وهاري كين في الدقائق 36 و43 و49، ثم رد ويستهام بهدفين سجلهما ميشيل أنطونيو وأنجيلو أوجبونا في الدقيقتين 73 والسادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

واستعاد توتنهام بذلك مذاق الانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي بعد أن مُنِّيَ بهزيمتين وثلاثة تعادلات خلال مبارياته الخمس السابقة بالدوري.

وقال مورينيو عقب المباراة: الشيء الأكثر أهمية في النهاية ليس الفوز 3 / صفر أو 4 / صفر أو تقديم أداء رائع، وإنما الشيء الأكثر أهمية هو الفوز، بغض النظر عن كيفية تحقيقه.

 

وأضاف: كان مهمًّا للغاية؛ لأن هؤلاء اللاعبين كانوا يواجهون حاجزًا نفسيًّا يحول دون تحقيق الفوز خارج الأرض منذ فترة طويلة... لا يوجد ما هو أفضل من الفوز بمباراة كرة قدم والشعور بالسعادة.

أسبوع مؤثر

ومن جانبه، قال ديلي ألي، لاعب توتنهام في إشارة إلى رحيل ماوريسيو بوتشيتينو عن منصب المدير الفني إثر إقالته يوم الثلاثاء الماضي، «لقد كان أسبوعًا مؤثرًا بالنسبة لنا، لكننا كنا نعرف أن علينا مهمة يجب أن نؤديها».

وأضاف: كان يجب علينا تقديم أداء جيد من أجل النادي ومن أجل الجماهير، وكان علينا ضمان حصد النقاط الثلاث.

 ورفع توتنهام رصيده إلى 17 نقطة ليقفز من المركز الرابع عشر إلى المركز السادس، بينما تجمد رصيد ويستهام عند 13 نقطة في المركز السادس عشر.

وحظيت المباراة باهتمام كبير كونها تشكل بداية عودة مورينيو إلى الدوري الإنجليزي من جديد، وقد حقق توتنهام بداية جيدة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك