Menu

رسميًّا.. إعلان الوريث الوحيد للراحل هيثم أحمد زكي

يستحق سدس تركته فرضًا لعدم وجود وصية واجبة

أعلنت نيابة شمال الجيزة لشؤون الأسرة، اليوم الخميس، الوريث الوحيد للفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي. وقالت «النيابة» إن الأخ غير الشقيق رامي عز الدين عبدالله ب
رسميًّا.. إعلان الوريث الوحيد للراحل هيثم أحمد زكي
  • 12
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت نيابة شمال الجيزة لشؤون الأسرة، اليوم الخميس، الوريث الوحيد للفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي.

وقالت «النيابة» إن الأخ غير الشقيق رامي عز الدين عبدالله بركات، الذي كان يقيم بصفة دائمة في العاصمة البريطانية لندن بصحبة والده رجل الأعمال، هو الوريث الوحيد لهيثم أحمد زكي، بحسب صحف مصرية.

وأصدرت النيابة شهادة وراثة ووفاة بناء على الطلب المقدم من رامي، مؤكدة انحصار إرث هيثم أحمد زكي، الشرعي في شقيقه رامي عز الدين والذي يستحق سدس تركته فرضًا، وباقي التركة تعصيبًا؛ وذلك لعدم وجود وارث ولا مستحق بناء على وصية واجبة.

ويمكث أخو هيثم أحمد زكي في القاهرة منذ وفاته، وأنه بقي في منزله بالقاهرة من أجل أن يتسلم ميراثه منه.

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر، الخميس 7 نوفمبر، وفاة الممثل هيثم أحمد زكي عن عمر ناهز 35 عامًا داخل منزله بمنتجع بيفرلي هيلز في مدينة الشيخ زايد؛ حيث نقلت وسائل إعلام مصرية أن مديرية أمن الجيزة تلقّت إخطارًا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها.

وانتقلت قوة أمنية إلى منزله، وعند فتح باب الشقة -بعد استئذان النيابة- تبين وفاة الفنان وتم نقل الجثمان للمستشفى.

بدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006، عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم «حليم» بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي؛ ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم «البلياتشو»، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل «علامة استفهام» في رمضان 2019، والذي يعدّ آخر أعماله، كما شارك في مسلسلات كـ«أستاذ ورئيس قسم وكلبش».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك