Menu


رئيس التعاون يكشف حقيقة مجاملة النصر على حساب الهلال

بعد حصول النادي على مكافآت مالية

خرج محمد القاسم، رئيس التعاون، عن صمته، وعلق على الاتهامات المنتشرة مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مجاملة النصر على حساب الهلال، مشيراً إلى أنه ينتظر م
رئيس التعاون يكشف حقيقة مجاملة النصر على حساب الهلال
  • 2276
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

خرج محمد القاسم، رئيس التعاون، عن صمته، وعلق على الاتهامات المنتشرة مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مجاملة النصر على حساب الهلال، مشيراً إلى أنه ينتظر مواجهتهما ويراهن على تحقيق نتيجة طيبة أمامهما.

وقال القاسم في مقابلة مع برنامج «في المرمى» على قناة «العربية»: «نحن ننتظر مواجهتي الهلال والنصر ونراهن عليهما، وما يدور من حديث عبارة عن آراء جماهيرية وأترفع عن الرد عليها، وعلاقتي بجميع الأندية جميلة».

وعن المكافأة التي قدمها عبدالرحمن الحلافي، المشرف العام على فريق النصر إلى لاعبي التعاون، قال: «كانت من جانب وطني بعد فوزنا على الدحيل القطري في دوري أبطال آسيا».

وتابع: «النصر أقل نادٍ انتقل إليه لاعبون من التعاون خلال فترة رئاستي للنادي، في المقابل انتقل إلى الهلال 3 أو 4 لاعبين».

وواصل رئيس التعاون: «علاقتي بجميع الأندية جميلة وما يقال مجرد آراء جماهير أترفع عن الرد عليها».

وحول انتقال مدالله إلى الهلال وقضية السواط، أضاف: «مدالله والسواط لدينا في عقودهم أفضلية التجديد، لكن وصلنا إلى اتفاق مع الهلال يفيد الطرفين بخصوص مدالله العليان، وقضية السواط معلقة».

وأكد رئيس التعاون أن الفريق يطمح للتواجد بين الأربعة الكبار في نهاية الدوري، مع التأهل من دور المجموعات بالنسبة للبطولة الآسيوية.

وشدد القاسم على أن الإصابات وعملية تغيير المدربين أثرت على الفريق في الموسم الحالي، بالإضافة إلى عامل الإرهاق جراء مشاركة الفريق في دوري الأبطال.

ويحتل التعاون المركز السادس برصيد 28 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين من 8 انتصارات و4 تعادلات و6 هزائم، وعلى مستوى دوري أبطال آسيا يحتل المركز الأول بمجموعته برصيد 6 نقاط من فوزين على الشارقة الإمارات والدحيل القطري.

اقرأ أيضًا:

التعاون والأهلي في الصدارة.. تألق الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا

السهلاوي الأفضل في موقعة التعاون ضد الدحيل

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك