Menu

جوارديولا يحسم مستقبل ميسي مع برشلونة

وصفه برمز النادي الإسباني

وضع بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حدًّا للتكهنات المثارة حول رغبة مانشستر سيتي في التعاقد مع مهاجم برشلونة ليونيل ميسي، بعد انتهاء ال
جوارديولا يحسم مستقبل ميسي مع برشلونة
  • 62
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وضع بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حدًّا للتكهنات المثارة حول رغبة مانشستر سيتي في التعاقد مع مهاجم برشلونة ليونيل ميسي، بعد انتهاء الموسم الحالي، بقوله إنه يتمنى أن ينهي اللاعب الأرجنتيني مسيرته في النادي الإسباني.

وربطت تكهنات ميسي باحتمال الرحيل عن برشلونة في نهاية الموسم بعدما أثار ضجة بانتقاده إيريك أبيدال المدير الرياضي لبرشلونة، قائلًا على موقع «إنستجرام» إن مسؤولي النادي يتحمَّلون مسؤولية إقالة المدرب السابق إرنستو فالفيردي الشهر الماضي، ولا دخل للاعبين بهذا الأمر.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية وإسبانية أن عقد ميسي يتضمن بندًا يسمح له بالرحيل مجانًا في نهاية الموسم الجاري، رغم أن عقده الحالي ينتهي في 2021؛ ما عزز تكهنات بقرب رحيله بعد 16 موسمًا قضاها مع برشلونة.

وقال جوارديولا الذي درَّب ميسي بين عامي 2008 و2012، إن ميسي يعد رمزًا لبرشلونة، وسيبقى هناك، رافضًا الحديث عن لاعبين ينتمون إلى نادٍ آخر، كما أعرب عن اعتقاده بأن ميسي سينهي مسيرته في برشلونة.

وقال جوارديولا أيضًا إن مهاجم مانشستر سيتي رحيم ستيرلنج، قد يغيب عن مباراة ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام مستضيفه ريال مدريد في وقت لاحق هذا الشهر بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وسيغيب ستيرلنج عن مباراة وست هام المقررة غدًا الأحد، بسبب تلك الإصابة، لكن جوارديولا يخشى أن يمتد غيابه إلى مباراة ريال مدريد في العاصمة الإسبانية لخوض المواجهة يوم 26 فبراير، واعترف بأن غياب ستيرلنج يعتبر مشكلة، لكنه لا يدري إن كان سيشارك في مباراة ريال مدريد أم لا.

اقرأ أيضًا:

«صدمة مورينيو» تضع جوارديولا في مرمى العقوبات

جوارديولا مدرب عبقري.. فاشل في قيادة السيارات

رسميًّا.. الإتحاد يضم مهاجم مانشستر سيتي السابق

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك