Menu

رينارد: حققنا المطلوب أمام البحرين وغير مقتنع بالأداء

سنعمل غدًا لنكون في كامل الجاهزية أمام عمان

 قال الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، إن الأداء الذي قدمه اللاعبون أمام البحرين اليوم، لم يكن بالصورة التي كان يتمناها . وقال رينارد في المؤت
رينارد: حققنا المطلوب أمام البحرين وغير مقتنع بالأداء
  • 95
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

 قال الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، إن الأداء الذي قدمه اللاعبون أمام البحرين اليوم، لم يكن بالصورة التي كان يتمناها .

وقال رينارد في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: رغم الفوز إلا أن الأداء لم يكن بالصورة المثالية التي كنت أتمناها.

وأحرز المنتخب السعودي هدفًا في كل شوط ليفوز 2-صفر على البحرين، ويحقق انتصاره الأول في كأس الخليج لكرة القدم في قطر اليوم السبت.

ووضع المهاجم الشاب عبد الله الحمدان المنتخب السعودي في المقدمة بعد 29 دقيقة، وضاعف المدافع محمد الخبراني النتيجة بضربة رأس في الدقيقة 58 باستاد عبد الله بن خليفة في الدوحة.

ووضع المنتخب السعودي، الذي خسر مباراته الافتتاحية 3-1 أمام الكويت، أول ثلاث نقاط في رصيده بالمجموعة الثانية ليتساوى مع المنتخب الكويتي الذي خسر 2-1 أمام عُمان في وقت سابق اليوم.

وتتصدر عُمان حاملة اللقب الترتيب بأربع نقاط بينما تتذيل البحرين المجموعة بنقطة واحدة.

تشكيلة مختلفة

وقال رينارد عقب تحقيقه الفوز الأول له في البطولة: لعبنا أمام البحرين بتشكيلة مختلفة عن التي لعبنا بها أمام الكويت، وكان يتحتم علينا الفوز لمواصلة مشوار البطولة، وعلينا الآن تحسين الأداء أمام عمان لتحقيق الفوز وحسم التأهل .

حل مشاكل المواجهة الأولى

وواصل رينارد: الخسارة في المباراة الأولى جعلتنا أمام  خيار الفوز فقط  أمام البحرين كونه كان السبيل الوحيد من أجل الحفاظ على حظوظنا في الحصول على بطاقة التأهل.

وأضاف رينارد: قدمنا كل ما لدينا من أجل هذا الفوز الذي تحقق بجهود الجميع .

 وتابع رينارد: واجهنا بعض المشكلات  في المواجهة الأولى على مستوى الاحتفاظ بالكرة؛ لكن في المباراة الثانية لعبنا بطريقة مختلفة فقد عمدنا إلى الاستحواذ على الكرة وفرض سيطرتنا على رتم المباراة ونجح اللاعبون في تطبيق ذلك بكل جدارة .

وكشف رينارد: سنعمل غدًا بشكل عالٍ لنكون في كامل الجاهزية قبل مواجهتنا أمام منتخب عمان التي نسعى أن ننال فيها بطاقة التأهل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك