Menu


مدرب الهلال يحسم مصير «الأسد الفرنسي»

مع دخول مهاجم الزعيم الفترة الحرة

مدرب الهلال يحسم مصير «الأسد الفرنسي»
  • 4342
  • 0
  • 0
فريق التحرير
22 رجب 1441 /  17  مارس  2020   09:16 م

حسم الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، مصير المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، بعد اقتراب عقد هداف الزعيم من خط النهاية، مطالبًا بضرورة التحرك نحو تمديد عقد «الأسد» لأطول فترة ممكنة.

ويرغب لوشيسكو في الحفاظ على خدمات المهاجم الفرنسي بين جدران أزرق العاصمة، في ظل المردود اللافت الذي يقدمه جوميز مع الزعيم، بعدما قاد الفريق إلى إحكام السيطرة على صدارة دوري المحترفين بفارق مريح أمام الغريم التقليدي النصر.

ويحتلّ جوميز، الذي حط الرحال بين صفوف بطل آسيا في صيف 2018، قادمًا من جلطة سراي التركي، مقابل 6 ملايين يورو، المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 هدفًا، بفارق 4 أهداف خلف المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر.

وشارك الأسد الفرنسي، الذي ينتهي تعاقده مع الهلال في يونيو المقبل، في 73 مباراة بمختلف البطولات أحرز خلالهم 54 هدفًا، إلا أنه يفضل تأجيل تمديد التعاقد حتى نهاية الموسم، بحسب موقع «كووورة».

وتأتي تصريحات لوشيسكو، بعد أيام من الدخول في مشادة عنيفة مع جوميز، حيث التقطت عدسات الكاميرات الخلاف الحادّ بين هداف الهلال ومدربه، عقب نهاية مواجهة الإتفاق، في الدوري السعودي للمحترفين.

وعلّق المدرب الروماني على الواقعة بأن الأمر طبيعيًّا، معقّبًا: «لا يوجد خلاف مع جوميز، وما حدث طبيعيّ ويحدث في الفريق والعائلة الواحدة، ومجرد نقاش بسيط بين ثلاثة أطراف وانتهى الأمر مباشرة».

وكان الهداف الفرنسي، قد استغل قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، بتعليق كل المسابقات الرياضية التي تقع تحت مظلته، حتى إشعار آخر، بتوجيه رسالة إلى الجماهير من أجل الحرص على اتباع الإجراءات الوقائية والعناية بالنظافة والتعقيم المستمر لتجنب العدوى.

وقال جوميز -في مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع «تويتر»-: «مرحبًا شباب، الأسد يتحدث. أود أن أشارككم هذه الرسالة؛ لأقول لكم اعتنوا بأنفسكم جيدًا من هذا الفيروس، لا تنسوا أن تغسلوا أيديكم جيدًا، وتهتموا بعائلاتكم، وكلنا معًا.. نراكم لاحقًا، والمجد للأزرق».

اقرأ أيضًا:

شاهد.. جوميز يبعث برسالة خاصة إلى جماهير الهلال

جوميز يحاول مصالحة جماهير الهلال بتغريدة

المنافسة مع هداف النصر سبب خلاف جوميز مع مدرب الهلال

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك