Menu


«#كلنا_البلطان» يجتاح «تويتر» دعمًا لرئيس الشباب في مواجهة أبناء النصر

مطالبات بإيقاف بيتروس عامًا

«#كلنا_البلطان» يجتاح «تويتر» دعمًا لرئيس الشباب في مواجهة أبناء النصر
  • 2008
  • 0
  • 0
فريق التحرير
21 جمادى الآخر 1441 /  15  فبراير  2020   04:39 م

لقيت الانتقادات التي وجهها الرئيسان السابقان لنادي النصر سعود آل سويلم، والأمير فيصل بن تركي، ولاعب الفريق البرازيلي بيتروس؛ إلى رئيس نادي الشباب خالد البلطان؛ صدًى واسعًا لدى الجماهير، خاصةً الشبابية منها؛ حيث تم تدشين «هاشتاق» بعنوان «#كلنا_البلطان»، وهو «الهاشتاق» الذي سرعان ما دخل قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بسبب كثافة التغريدات المنشورة عليه، وعدد المغردين الكبير الذين ساهموا في التعليق على الأزمة من خلاله.

وتبارت الجماهير في إبداء دعمها لخالد البلطان في مواجهة الانتقادات النصراوية، مؤكدين أن تصريحات البلطان لم تتضمن إساءة لأي طرف من نادي النصر، بل إن منهم من طالب بتوقيع عقوبات مشددة على بيتروس بسبب التصريحات التلفزيونية التي أدلى بها عقب انتهاء المباراة ضد خالد البلطان.

ونشر أحد مشجعي نادي الشباب، في تغريدته، فقرات من لائحة الانضباط والأخلاق التي تتضمن في مادتها رقم «50»، العقوبات المنصوص عليها في حالة صدور إساءة عبر مختلف وسائل الإعلام؛ حيث تنص الفقرة الخامسة على معاقبة اللاعب الذي يتورط في توجيه إساءة إعلامية بالإيقاف لمدة عام كامل وتغريمه 300 ألف ريال.

وكان بيتروس قد أدلى بتصريح لـ«القنوات الرياضية»، رد فيه اللاعب البرازيلي على سؤال مراسل القناة عمن يقصده بقوله إن من الضروري أن ينال النصر الاحترام من جانب جميع المنافسين؛ إذ قال بيتروس باللغة البرتغالية إنه يقصد رئيس الشباب واسمه خالد، مضيفًا أن رئيس الشباب تكلم قبل المباراة كثيرًا عبر موقع «تويتر»، لكنه يقول له إنه يجب عليه احترام النصر؛ لأنه فريق بطل، «وينبغي لك (إغلاق فمك)»، علمًا بأنه قال الجملة الأخيرة باللغة الإنجليزية.

الجدير بالذكر أن هذه التصريحات ليست الساخنة الوحيدة التي تلت مباراة النصر والشباب؛ حيث كتب الرئيس السابق لنادي النصر سعود آل سويلم، تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قال فيها: «ألف مبروك لجماهير كبير الرياض.. فوز مستحق ومستوى مشرف.. هارد لاك لشيخ الباصات».

كما ساير عضو شرف النصر الرئيس الأسبق للنادي الأمير فيصل بن تركي، السويلم على تغريدته قائلًا: «إن نادي الشباب رأسه فهد بن ناصر بن عبدالعزيز، ورئيس أعضاء شرفه خالد بن سلطان.. طبعًا الاختلاف: أين محطة الباص؟».                                            

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. بيتروس: النصر سيفوز بدوري الأمير محمد بن سلمان

النصر يتجاوز الشباب برباعية مثيرة في ديربي الرياض بالدوري السعودي

بالفيديو.. كلمة قاسية من بيتروس للبلطان.. وحكمة مترجم النصر تمنع أزمة                                                                                                   

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك