Menu


أرسنال يتحرك لتحرير «هداف المونديال» من جحيم زيدان

من أجل تعزيز القوة الهجومية للجانرز

تحرك نادي أرسنال الإنجليزي، بشكل مكثف من أجل الحصول على خدمات الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز، جناح فريق ريال مدريد الإسباني؛ لتدعيم الخط الأمامي للفريق اللندني
أرسنال يتحرك لتحرير «هداف المونديال» من جحيم زيدان
  • 114
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تحرك نادي أرسنال الإنجليزي، بشكل مكثف من أجل الحصول على خدمات الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز، جناح فريق ريال مدريد الإسباني؛ لتدعيم الخط الأمامي للفريق اللندني، خلال سوق انتقالات الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية، عن أن الإسباني ميكيل آرتيتا، المدير الفني للمدفعجية، يرغب في التعاقد مع الجناح الكولومبي؛ لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق، وسد الثغرة التي عانى منها طوال الموسم المنصرم، والمتعلقة بالربط بين الخطوط.

وأضاف التقرير أن الفريق الإنجليزي لن يجد صعوبة في ضم هداف كأس العالم 2014، خاصة بعدما خرج تمامًا من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب النادي الملكي؛ وهو ما يرجح انتقال خاميس في ميركاتو الصيف.
بدورها، أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن النادي اللندني لن يبخل لضم رودريجيز إلى صفوفه بأي ثمن، خاصة في ظل اقتراب المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، من الرحيل عن الفريق في الصيف المقبل.

ولن يكون الجانرز هو الخيار الإنجليزي الوحيد المُتاح أمام الكولومبي، بعدما كشفت تقارير إسبانية، عن أن نادي وولفرهامبتون، الذي يقدم مستويات رائعة في البريميرليج، يسعى هو الآخر للتعاقد مع خاميس، وقدم عرضًا مبدئيًا قوامه 70 مليون إسترليني؛ لإقناع الميرينجي لإطلاق سراح اللاعب.

ولم ينجح رودريجيز، منذ عاد إلى صفوف ريال مدريد قادمًا من بايرن ميونخ بعد موسمين قضاهما في البوندسليجا على سبيل الإعارة، في إقناع المدير الفني للميرينجي بالمشاركة أساسيًا، على الرغم من حالة العقم التهديفي التي ضربت هجوم الريال في الموسم الجاري.

ولعب رودريجيز، صاحب الـ28 عامًا، 13 مباراة بألوان ريال مدريد، في الموسم الجاري، لحساب كل المسابقات، بواقع 650 دقيقة، أحرز خلالها هدفًا وحيدًا، وصنع اثنين، إلا أنه بقي أسير دكة البدلاء في أكثر المواعيد.

اقرأ أيضًا:

آرسنال يتلقى ضربة موجعة في رحلة البحث عن المقعد الأوروبي

فابريجاس يكشف كواليس انتقاله إلى تشيلسي ورفضه تسول العودة لأرسنال

نائب رئيس الإتفاق وأسطورة ميلان.. كورونا تضرب مشاهير كرة القدم

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك