Menu


نائب رئيس الإتفاق وأسطورة ميلان.. كورونا تضرب مشاهير كرة القدم

مدرب أرسنال ونجم يوفنتوس ضمن القائمة

يواصل فيروس كورونا المتسجد تدميره لكل شيء، فبعد تسببه في إيقاف أغلب فعاليات كرة القدم على مستوى العالم، استمر في انتقاله لمشاهير اللعبة؛ حيث لا يفرق ويضرب أي شخ
نائب رئيس الإتفاق وأسطورة ميلان.. كورونا تضرب مشاهير كرة القدم
  • 1149
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يواصل فيروس كورونا المتسجد تدميره لكل شيء، فبعد تسببه في إيقاف أغلب فعاليات كرة القدم على مستوى العالم، استمر في انتقاله لمشاهير اللعبة؛ حيث لا يفرق ويضرب أي شخص يقع في طريقه.

نائب رئيس نادي الإتفاق
 

أعلنت إدارة نادي الإتفاق إصابة نائب رئيس النادي حاتم المسحل بفيروس كورونا المستجد، وأن حالته مستقرة متمنية له الشفاء العاجل وجميع مرضى العالم.

جاء ذلك عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، والذي أعاد نشر تغريدة للمسحل قال فيها: «تم تشخيصي بالإصابة بكورونا، وقد كنت في عزل صحي في المنزل بعيدًا عن المناسبات الاجتماعية واحتكاكي مع الآخرين عند الضرورة وبارتداء الكمامة».

ديبالا ولاعبان من يوفنتوس يتعرضون للإصابة بفيروس كورونا

أعلن النجم الأرجنتيني لنادي يوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا، إصابته وصديقته بفيروس كورونا المستجد.

وقال ديبالا -عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر-: «مرحبًا جميعًا، أود أن أخبركم بأن نتائج فحص فيروس كورونا لي ولأوريانا جاءت إيجابية، ولحسن الحظ نحن في حالة مثالية، شكرًا على رسائلكم».

وأصبح ديبالا ثالث لاعب في الفريق الأول ليوفنتوس يصاب بالفيروس بعد المدافع الإيطالي دانييلي روجاني، أول المصابين في السيدة العجوز، والفرنسي بليز ماتويدي.

مالديني أسطورة ميلان

أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، السبت، إصابة أسطورته باولو مالديني ونجله دانيال بفيروس كورونا المستجد.

ويعد باولو مالديني، 51 عامًا، أسطورة النادي الذي خاض مسيرته في الملاعب بالكامل مع ميلان، ويشغل حاليًا منصب المدير التقني للنادي، وكان أحد أفضل مدافعي إيطاليا على الإطلاق، ويتقاسم الرقم القياسي لأكثر عدد من المباريات في الدوري المحلي بـ647 مباراة، في حين خاض دانييل (18 عامًا) أول مباراة له مع الفريق الأول هذا الموسم.

وقال النادي -في بيان- إن «باولو مالديني عرف أنه تواصل مع أحد الأشخاص المصابين بالفيروس، وعانى من بعض الأعراض، وظهرت نتيجة فحصه أمس وكانت إيجابية لفيروس كورونا، والشيء نفسه حدث مع نجله دانييل».

10 لاعبين في فريق فيورنتينا الإيطالي
 

وضرب فيروس كورونا بقوة في نادي فيورنتينا الإيطالي؛ حيث تعرّض 10 لاعبين من الفريق للإصابة بفيروس كورونا ومنهم المهاجم الإيطالي باتريك كورون والمدافع الأرجنتيني جيرمان بيزيلا والمهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش.

مايكل أرتيتا مدرب أرسنال
 

أعلن مدرّب فريق أرسنال، الإسباني ميكيل أرتيتا عن إصابته بالوباء، الأمر الذي أجبر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لتأجيل مسابقة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خوفًا من تفشي فيروس كورونا.

مهاجم تشيلسي أودوي يصاب بكورونا

وتعرض اللاعب الإنجليزي الشاب كالوم هادسون-أودوي من فريق تشيلسي للإصابة بفيروس كورونا أيضًا.

وفاة الرئيس الأسبق لريال مدريد بسبب كورونا

توفي لورنزو سانز رئيس ريال مدريد الأسبق، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، في عمر الـ76؛ حيث تولى رئاسة ريال مدريد بين عامي 1995، و2000.

وقاد سانز ريال مدريد إلى استعادة لقب دوري أبطال أوروبا بعد غياب 32 عامًا، إذ فاز به الميرنجي في فترة ولايته عامي 1998، و2000.

رئيس آخر للنادي الملكي الإسباني تعرض للإصابة بفيروس كورونا، وهو الإسبانى فيرناندو مارتين رئيس النادى الأسبق.

15 إصابة في ألافيس الإسباني

أعلن نادي ألافيس الاسباني لكرة القدم إصابة 15 شخصًا في صفوفه بفيروس كورونا المستجد، بينهم ثلاثة لاعبين من الفريق الأول.

مهاجم منتخب الصين

كشف الاتحاد الصيني لكرة القدم السبت أن المهاجم وو لي، لاعب نادي إسبانيول، مصاب بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أيام من إعلان ناديه إسبانيول الإسباني وجود 6 مصابين في صفوفه دون كشف هوياتهم.

وأوضح الاتحاد في بيان: «وو لي أظهر أعراضًا متوسطة ويخضع للعلاج حاليًا». مشيرًا إلى أنه أبلغ بذلك من قبل النادي الذي يرأسه رجل الأعمال الصيني تشن يان شنغ.

التركي فاتح تريم المدير الفني لجالطا سراي

أعلن فاتح تريم، المدير الفني الأسبق لمنتخب تركيا والحالي لفريق جالطة سراي إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب فاتح تريم -عبر حسابه على تويتر-: «وفقًا لنتائج الفحوصات التي خضعت لها اليوم كانت النتيجة إيجابية وتأكد إصابتي بفيروس كورونا».

نادي إنجليزي يتعرض لضربة قوية من فيروس كورونا

4 لاعبين من بورتسموث الإنجليزي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى (تشامبيونشيب) تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا وهم: «هاجي منوجا، آندي كانون جيمس بولتون شون راجيت».

لاعب مانشستر يونايتد السابق

أصيب البلجيكي مروان فيلايني، النجم السابق لنادي مانشستر يونايتد، والذي يلعب حاليًا في صفوف فريق شاندوندلونينج الصيني، بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد وصوله إلى الصين قادمًا من بلجيكا، وإخضاعه للفحص الطبي الذي أكَّد إيجابية المرض.

ويعد فيلايني هو أول لاعب يصاب بفيروس كورونا في الدوري الصيني الذي تمَّ تأجيله لأجل غير مسمًّى على غرار باقي المسابقات الرياضية في الصين؛ بسبب تفشي المرض الذي خرج من مدينة ووهان.

رئيس نادي برازيلي يصاب بفيروس كورونا

أعلن رئيس نادي إنترناسيونالي البرازيلي، مارسيلو ميديروس، إصابته بفيروس كورونا، بعد الاختبار الذي خضع له يوم الإثنين الماضي، لكنه أكد أن أي أعراض للمرض لم تظهر عليه حتى الآن.

فالنسيا يتعرض لهجمة قوية من فيروس كورونا
تعرض نادي فالنسيا الإسباني لهجمة شرسة أمام فيروس كورونا؛ حيث تعرض حوالي ثلث لاعبي الفريق لفيروس كوفيد 19.

ومن ضمن هؤلاء اللاعبين: «إزيكييل جاراي، وإلياكيم مانجالا، وخوسيه لويس جايا».

وكتب الأرجنتيني جاراي عبر حسابه الرسمي على «إنستغرام»-: «من الواضح أنني بدأت عام 2020 بشكلٍ سيئ، أنا بخير ويجب أن أطيع السلطات الصحية وأظل معزولًا».

خماسي سامبدوريا يصابون بفيروس كورونا

أعلن نادي سامبدوريا الإيطالي عن إصابة الرباعي عمر كوليي وألبين إكدال وأنتونيو لا جومينا ومارتين تورسبي بفيرروس كورونا؛ حيث تلقى الرباعى العدوى من مانولو جابياديني.

5 لاعبين من سامبدوريا حتى اللحظة تأكدت إصابتهم بكورونا.
 

وفقًا لنادي هانوفر الألماني هناك لاعبان في صفوف الفريق تعرضا للإصابة بفيروس كورونا وهما جانيس هورن و تيمو هوبرز.

وقال نادي هانوفر الألماني في بيان رسمي ، قال فيه: «تعرض هوبرز للإصابة بفيروس كورونا ولم يتواصل مع زملائه في الفريق منذ إصابته بالعدوى، لذا لا يمكن الافتراض أن زملائه أصيبوا بدورهم».

الكلمات المفتاحية: فيروس كورونا,كورونا,يوفنتوس,لاعبون مصابون بكورونا, كورونا وكرة القدم


اقرا أيضا

مالك يوفنتوس يساهم بعشرة ملايين يورو في معركة «كورونا»

أمريكا تطالب بتأجيل طوكيو 2020.. حتى لو انتهت أزمة كورونا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك