Menu

محمد قاسم يكشف هدف العراق من مواجهة اليمن بـ«خليجي 24»

أكد أهمية المباراة

قال لاعب المنتخب العراقي  لكرة القدم، محمد قاسم، اليوم السبت، إن فريقه سيخوض مباراة اليمن بعد غد في بطولة كأس الخليج «خليجي 24» بهدف الفوز وليس أية نتيجة أخرى،
محمد قاسم يكشف هدف العراق من مواجهة اليمن بـ«خليجي 24»
  • 141
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال لاعب المنتخب العراقي  لكرة القدم، محمد قاسم، اليوم السبت، إن فريقه سيخوض مباراة اليمن بعد غد في بطولة كأس الخليج «خليجي 24» بهدف الفوز وليس أية نتيجة أخرى، وذلك لتحقيق العلامة الكاملة في مجموعته في البطولة المقامة حاليًا بقطر .

وحسم المنتخب العراقي أولى بطاقات التأهل للمربع الذهبي في البطولة بانتصارين متتاليين على قطر 2-1 والإمارات 2–صفر، كما ضمن صدارة المجموعة، بغضّ النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة أمام اليمن بعد غد الإثنين.

في المقابل، ودّع المنتخب اليمني البطولة رسميًّا، بعدما مُني بهزيمتين متتاليتين أمام منتخبي الإمارات صفر-3 وقطر صفر-6.

وقال قاسم -في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراة اليمن-: «استطعنا تحقيق نتيجة إيجابية أمام الإمارات، وعازمون على إحراز الثلاث نقاط في مباراة بعد غد الإثنين».

وعما إذا كان الفريق سيخوض المباراة على أنها تحصيل حاصل، قال قاسم: «أبارك لجميع الشعب العراقي على الفوز وأعزيهم في الشهداء. أي مباراة نخوضها نسعى فيها للفوز ومباراة اليمن بالنسبة لنا مهمة، ونتمنى تحقيق نتيجة إيجابية تليق بسمعة منتخبنا»، في إشارة لرغبة فريقه في الفوز بالمباراة الثالثة على التوالي وتحقيق العلامة الكاملة في مجموعته.

ويتطلع المنتخب العراقي إلى مواصلة المشوار في البطولة، أملًا في إحراز اللقب الرابع له في تاريخه.

وقدّم المنتخب العراقي مستوى مميزًا للغاية، خلال المباراتين اللتين خاضهما حتى الآن في البطولة، حيث أثبت أنه قوة خليجية يحسب لها ألف حساب، بعدما تمكّن من قهر المنتخب القطري على أرضه ووسط جماهيره، على الرغم من أن المنتخب القطري هو حامل لقب بطولة كأس أمم آسيا الأخيرة.

وبضمان المنتخب العراقي تأهله إلى نصف النهائي، ترك التصارع على بطاقة التأهل الثانية حائرة بين منتخبي الإمارات  وقطر.                                                                                                                 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك