Menu


فيريرا يحشد الأوراق الهجومية.. وأندريا يقود هجوم العدالة

ديربي مثير في الأحساء

أزاح البرتغالي يانييك فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، الستار عن تشكيل النموذجي في الصدام المرتقب أمام مضيفه العدالة، مساء اليوم الخميس
فيريرا يحشد الأوراق الهجومية.. وأندريا يقود هجوم العدالة
  • 89
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أزاح البرتغالي يانييك فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، الستار عن تشكيل النموذجي في الصدام المرتقب أمام مضيفه العدالة، مساء اليوم الخميس، في الساعة الخامسة وثلاثين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية؛ ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين، لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعلن فيريرا تشكيل النموذجي، الذي ضم كلًا من: حبيب الوطيان في حراسة المرمى، خلف ماتياس ومروان سعدان، ومحمد ناجي، وتوفيق بوحيمد، وعلي الحسن، وسفيان بن دبكة، وماجد كنبة، وباشكيم قادري، وجوستاف، وميتشيل.

وفي المقابل، دفع ناصيف البياوي، المدير الفني لفريق العدالة، في حراسة المرمى بعلي المزيدي، خلف الرباعي راضي الراضي، وبدر النخلي، وعوض اليامي، وعبدالله اليوسف، وثنائي الارتكاز، ميدوين بيتيجي، وأحمد السلطان، وثالوث العمليات، أليو سيسيه، وأحمد الناظري، وأداما تراوري، ومهاجم وحيد تشارليز أندريا.

ويحتل الفتح المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري المحترفين، حيث يمتلك في رصيده 19 نقطة، حصدها من 4 انتصارات و7 تعادلات و10 هزائم، بينما يقبع العدالة في قاع الجدول وبالتحديد في المركز السادس عشر والأخير، برصيد 14 نقطة من انتصارين فقط و8 تعادلات و11 هزيمة.

ويعيش النموذجي مرحلة من الصحوة نوعًا ما، فقد تجنب الخسارة في آخر 5 مباريات بدوري المحترفين، حيث فاز على الأهلي بنتيجة 1-0، وعلى الوحدة بنتيجة 3-2، وتعادل مع النصر والفيصلي والرائد، ويأمل في مواصلة صحوته وتقدمه في سلم الترتيب والدخول في المنطقة الدافئة والآمنة.

على الجانب الآخر، يدخل العدالة المواجهة وهو في ظروف صعبة للغاية، فهو لم يحقق الفوز منذ الجولة الرابعة، كما خسر آخر مباراتين أمام الفيصلي بنتيجة 2-0، والشباب بنتيجة 4-0، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفتح سواء بالفوز أو التعادل على أقل تقدير لكسر سلسلة الهزائم التي تلاحقه.

اقرأ أيضًا:

ديربي الأحساء.. مواجهة مشتعلة بين الفتح والعدالة في دوري المحترفين

الزعقان: الفتح يدخل كل مبارياته بحثًا عن الفوز

الوحدة يقفز إلى المركز الثالث بفوز مستحق على الاتحاد

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك