Menu

بالفيديو.. رونالدينيو يدعو ميسي لزيارة معرض السيارات بالرياض

نجم برشلونة وعد بالعودة في يناير المقبل

وجه نجم الكرة البرازيلية السابق رونالدينيو بصفته أول مشترٍ في معرض الرياض للسيارات، رسالة إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، دعاه خلاله لزيارة العا
بالفيديو.. رونالدينيو يدعو ميسي لزيارة معرض السيارات بالرياض
  • 42
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وجه نجم الكرة البرازيلية السابق رونالدينيو بصفته أول مشترٍ في معرض الرياض للسيارات، رسالة إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، دعاه خلاله لزيارة العاصمة الرياض لحضور معرض السيارات.

وقال رونالدينيو، خلال مقطع فيديو بثه الحساب الرسمي لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أهلًا ميسي أرسلت إليك تلك الرسالة لأخبرك أنني قدمت إلى معرض الرياض للسيارات واشتريت سيارتي فمتى تصل لشراء سيارتك؟».

ميسي يرد

ورد ميسي على الرسالة قائلا: «إنني عدت للتو من الرياض وكنت قبل يوم مع المنتخب وزرت رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ (أبو ناصر) وسأعود في شهر يناير المقبل إلى المملكة من أجل كأس السوبر.

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، رئيس موسم الرياض تركي آل الشيخ، أعلن فتح معرض السيارات بالجنادرية، لكل الزوار مجانًا، اعتبارًا من الغد السبت، قائلا إنه «اعتبارًا من الغد قررت فتح معرض السيارات للجميع مجانًا لكل الزوار.. حياكم كلكم في الجنادرية».

تصميم خاص للموسم

وكان آل الشيخ كشف، أمس، عن سيارة المستقبل «سيارة 2030»، خلال مؤتمر صحفي عقده في منطقة «معرض الرياض للسيارات بالجنادرية، معلنًا أن تلك السيارة التي ظهرت بشكل مختلف وعصري وقت الكشف عنها، هي الوحيدة في العالم، وصممت خصيصًا لموسم الرياض، وتحديدًا لمعرض الرياض للسيارات؛ حيث ستطرح في مزاد السيارات وبإمكان زوار المعرض اقتناؤها.

وانطلقت فعاليات منطقة «معرض الرياض للسيارات» المنطقة الثالثة من مناطق «موسم الرياض»، أمس الخميس 21 نوفمبر، وستستمر حتى الخميس المقبل 26 نوفمبر 2019م؛ حيث يشهد المعرض تنظيم فعاليات متعددة تلبي شغف عشاق السيارات، مثل: مزاد معرض الرياض للسيارات، ومعرض فيراري، والمدفع البشري، وسباق المحاكاة، وسباقات  RC & Drifting، و Monster Jam، وPolice Academy، وHot Wheels، وعدد من الحفلات الموسيقية.

وكان مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر استبقوا معرض الرياض للسيارات بتدشين هاشتاق باسمه الأمر الذي لاقى تفاعلًا كبيرًا، وذلك بالتزامن مع إعلان موسم الرياض، عبر حسابه الرسمي، أن المعرض سيكون فعالية مثيرة لما سيشهده من عرض لأفخم السيارات الحديثة، وكذلك سيارات من المستقبل، وأخرى الكلاسيكية تحمل عبق التاريخ.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك