Menu


فالكاو يغلق باب العودة إلى الدوري التركي في وجه جوميز

مهاجم الهلال يفكر في الرحيل

أغلق المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو باب العودة إلى الدوري التركي في وجه الفرنسي بافيتيمبي جوميز هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. وانتشرت عدة أنباء
فالكاو يغلق باب العودة إلى الدوري التركي في وجه جوميز
  • 1175
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أغلق المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو باب العودة إلى الدوري التركي في وجه الفرنسي بافيتيمبي جوميز هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وانتشرت عدة أنباء مؤخرًا حول اتصالات بين وكيل أعمال جوميز ومسؤولي نادي جلطه سراي التركي من أجل العودة إلى صفوفه مرة أخرى؛ نظرًا إلى علاقته المميزة بالإدارة والجماهير.

وبحسب صحيفة «fotospor» التركية، فإن إدارة جلطه سراي تجاهلت رغبة جوميز بسبب وجود المهاجم راداميل فالكاو في صفوفه، وعدم حاجته إلى خدمات نجم الهلال خلال الفترة الحالية.

وأضافت الصحيفة أن وكيل جوميز عرض العودة إلى الدوري التركي من بوابة بشكتاش، إلا أن القرار لا يزال غامضًا، لتخوُّف مسؤوليه من التعاقد مع المهاجم الفرنسي بعد وصوله إلى عامه الـ35.

وكان جوميز قد دخل في مشادة كلامية مع الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال، عقب نهاية مواجهة الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين، وهو ما زاد التكهنات حول رغبة المهاجم الفرنسي في الرحيل.

وانضم جوميز إلى الهلال قادمًا من جلطه سراي التركي صيف عام 2018، وبعقدٍ يمتد حتى يونيو المقبل، وشارك مع الزعيم في 73 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالها 54 هدفًا.

اقرأ أيضًا

جوميز يحاول مصالحة جماهير الهلال بتغريدة

شاهد.. جوميز ينظف منزله ويتحدى رئيس الهلال

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك