Menu

عناد: لم أشعر بأي استهانة من رينارد

قال إنه يركِّز على مواجهة عمان الصعبة

نفى ثامر عناد المدير الفني للمنتخب الكويتي لكرة القدم اليوم الجمعة، أن يكون شعر بأي نوع من عدم الاحترام من قبل المنتخب السعودي أو مدربه الفرنسي هيرفي رينارد خلا
عناد: لم أشعر بأي استهانة من رينارد
  • 6219
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نفى ثامر عناد المدير الفني للمنتخب الكويتي لكرة القدم اليوم الجمعة، أن يكون شعر بأي نوع من عدم الاحترام من قبل المنتخب السعودي أو مدربه الفرنسي هيرفي رينارد خلال مباراته الأولى في بطولة كأس الخليج (خليجي 24) المقامة حاليًا في قطر، مشيرًا إلى أن مباراته غدًا أمام المنتخب العماني قد تكون أكثر صعوبة أمام المرشح الأقوى للفوز باللقب.

ويلتقي المنتخب الكويتي نظيره العماني غدا السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس الخليج (خليجي 24) المقامة حاليًا بقطر.

وكان المنتخب الكويتي افتتح مشواره في البطولة بالفوز على نظيره السعودي 3 / 1 فيما استهل المنتخب العماني رحلة الدفاع عن لقبه الخليجي بالتعادل السلبي مع نظيره البحريني.

وقال عناد في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الجمعة قبل مباراة الغد : «المباراة غدا لا تقل أهمية عن المباراة الماضية أمام السعودية. وبدأنا التفكير في مباراتنا أمام المنتخب العماني القوي والمتجدد وحامل اللقب».

وأضاف: «طوينا سريعا صفحة المباراة الأولى وبدأنا التركيز سريعا في مباراة عمان التي نخوضها بكل قوة».

وعما إذا كان عدم احترام المنتخب السعودي للمنافس تسبب في فوز المنتخب الكويتي ، قال عناد: «لم أسمع شيئًا عن عدم احترام مدرب المنتخب السعودي لنا. ولكن كقاعدة عامة، أي مدرب يحتاج للنجاح عليه أن يحترم المنافس. الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني مدرب كبير وله تاريخ حافل ولم أشعر بوجود عدم احترام. ما رأيناه هو أن كلا من المنتخبين احترم الآخر بشكل جيد. خوض رينارد المباراة معتمدًا على مدافعين اثنين فقط لا يعني أنه لا يحترم منتخبنا».

عقدة العقدين

وعن العقدة التي يواجهها المنتخب الكويتي في مواجهة نظيره العماني على مدار عقدين كاملين، قال عناد: «إنني من المعجبين بالمنتخب العماني ولكن التاريخ يحسب للمنتخب العماني في العقدين الماضيين وما يهمنا هو مباراة الغد. هي مباراة أصعب من لقاء السعودية. الفريق العماني قوي ومتميز ولديه مدرب جيد. نسعى للفوز في مباراة الغد».

وأضاف: «المنتخب العماني فرض احترامه على الجميع سواء خليجيًا أو آسيويًا وأراه مرشحًا بقوة وهو المرشح الأول لهذه البطولة.. كل بطولة لها ظروفها».

وعن كيفية استثماره لفرحة ونشوة الفوز على السعودية، قال عناد: الفرحة كانت للشعب الكويتي والجماهير وهم يستحقونها لكننا أخرجنا اللاعبين من هذه النشوة عقب مباراة السعودية مباشرة للتركيز في مباراة الغد في الجولة الثانية بـ«خليجي 24».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك