Menu


مدافع البرازيل يكشف استراتيجية السيليساو الوحيدة لإيقاف ميسي

اعتبر أنه الأفضل في تاريخ كرة القدم

أكَّد نجم الكرة البرازيلي السابق فيليبي ميلو، متوسط ميدان فريق بالميراس- اليوم الأربعاء- أن الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لفريق برشلونة الإسباني، هو ال
مدافع البرازيل يكشف استراتيجية السيليساو الوحيدة لإيقاف ميسي
  • 29
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكَّد نجم الكرة البرازيلي السابق فيليبي ميلو، متوسط ميدان فريق بالميراس- اليوم الأربعاء- أن الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لفريق برشلونة الإسباني، هو الأفضل في تاريخ كرة القدم، فما يقوم به لا يصدق.

وأوضح ميلو، في تصريحات لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: «ميسي لاعب فريد بكل ما تحمل الكلمة من معنى، ولا يمكن إيقافه بالطرق المشروعة، عندما لعبنا ضده مع المنتخب البرازيلي اتفقنا أن نتناوب على ركله».

وأضاف متوسط ميدان بالميراس: «لم نملك طريقة أخرى لإيقاف قائد البيسيليستي، أعرف أن الأمر كان صعبًا، لكن لم نكن نريد إيذاءه بطبيعة الحال، وإنما تضييق المساحات قدر الإمكان والحيلولة دون اللعب بأريحية».

وتابع لاعب السيليساو السابق: «في رأيي ليو الأفضل في التاريخ، لا أستطيع قول أي شيء عن بيليه، لأنني لم أره يلعب، كما أن لدي ذكرى عن مارادونا من كأس العالم 1990، عندما فازوا على البرازيل بهدف كانيجيا».

وأضاف ميلو: «هنا في البرازيل يرى البعض أيضًا أن زيكو أفضل من الجميع، لكن المرة الأولى التي رأيته يلعب فيها، كانت خلال وداع ماراكانا، لذا لا أملك الكثير عن بيليه ومارادونا وزيكو، ليبقى ميسي ظاهرة بالنسبة لي».

واختتم متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي السابق: «رأيت ميسي يلعب، وهو لا يصدق، نعم كريستيانو رونالدو يمكنه تسجيل 5 أهداف، لكن ليو يحرز هذه الأهداف الخمسة ويصنع غيرها لزملائه، لذا هو أكثر كمالًا من الجميع».

اقرأ أيضًا:

سان جيرمان يسيل لعاب مبابي براتب خيالي

ميسي: أرسل الكثير من القوة لمن يكافح كورونا

برشلونة يقترب من التعاقد مع «خليفة ميسي»

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك