Menu

البرتغالي هيليوا سوزا يعلن قائمة البحرين لخليجي 24

تياجو أوجستاو يشارك مع الأحمر

أعلن المدرب البرتغالي هيليوا سوزا المدير الفني للمنتخب البحريني لكرة القدم، اليوم الخميس، قائمة الفريق التي ستخوض بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين خليجي 24. و
البرتغالي هيليوا سوزا يعلن قائمة البحرين لخليجي 24
  • 47
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن المدرب البرتغالي هيليوا سوزا المدير الفني للمنتخب البحريني لكرة القدم، اليوم الخميس، قائمة الفريق التي ستخوض بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين خليجي 24.

وتقام منافسات خليجي 24 في قطر في الفترة من 26 نوفمبر الجاري حتى الثامن من ديسمبر المقبل، وسيتنافس المنتخب البحريني ضمن المجموعة الثانية.

وستقام البطولة بمشاركة ثمانية منتخبات تم تقسيمها إلى مجموعتين؛ حيث يلعب منتخب الإمارات في المجموعة الأولى بجانب منتخبات قطر والعراق واليمن، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين وسلطنة عُمان والكويت.

ويفتتح منتخب البحرين مشواره في البطولة بمواجهة سلطنة عمان يوم 27 نوفمبر بملعب «عبدالله بن خليفة» معقل نادي الدحيل القطري.

23 لاعبًا في قائمة الأحمر

وضمت قائمة المنتخب البحريني 23 لاعبًا؛ هم: سيد محمد جعفر ووليد الحيام وإسماعيل عبداللطيف ومحمد الحردان وتياجو (المحرق)، والسيد شبر العلوي وسيد رضا عيسى وعلي حرم والسيد مهدي باقر ومحمد جاسم وكميل الأسود (الرفاع)، وعلي مدن (النجمة)، وأحمد نبيل (المنامة)، وعبدالله الهزاع ومحمد الرميحي (الرفاع الشرقي)، وأحمد بوغمار وراشد الحوطي ومحمد عبدالوهاب وعبدالوهاب المالود (الحد)، وجاسم الشيخ ومهدي حميدان (الأهلي)، وحمد الدوسري (الحالة)، وسيد ضياء سعيد (النصر الكويتي).

مشاركة تياجو

وحسم الاتحاد البحريني لكرة القدم مشاركة المهاجم البرازيلي تياجو أوجستاو مع الأحمر البحريني في البطولة.

ولعب تياجو مع فريق المنامة البحريني لأكثر من موسم قبل أن ينتقل للعب في صفوف المحرق بداية من الموسم الحالي.

وسيفتقد المنتخب البحريني خدمات لاعبه عبدالله يوسف المحترف في سلافيا براج التشيكي؛ حيث لم يقع عليه اختيار المدرب البرتغالي هيليوا سوزا ضمن اللاعبين المشاركين في خليجي 24.

وسيكون غيابه مؤثرًا بالفريق في ظل الإمكانات العالية التي يتمتع بها، لا سيما أن اللاعب قدم مستويات جيدة مع المنتخب البحريني في الفترة السابقة.

عودة محمد جاسم

وشهدت قائمة منتخب البحرين، عودة اللاعب محمد جاسم لاعب الرفاع، بعد غياب لعدة مباريات، كما تم استبعاد نجم المنامة محمد عادل.

وسيبدأ المنتخب البحريني تحضيراته للبطولة غدًا الجمعة، وسيغيب عن التدريبات لاعبو المحرق بسبب ارتباطهم مع ناديهم بمباراة إياب بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية ضد الاتحاد السكندري.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك