خبير تسويق: تجاهل الأساليب العلمية أكبر مشكلات الحملات الإعلانية

عدّد خبير التسويق سراج المطوع، أبرز أخطاء أصحاب المشاريع في تدشين الحملات الإعلانية.

وقال خبير التسويق بمداخلة لبرنامج «يا هلا» المذاع على قناة روتانا خليجية، أن أكبر مشكلات الحملات الإعلانية في عدم الاعتماد على الأساليب العلمية في إدارة الحملات.

وتابع، أن بعض العملاء يعتقدون أنهم سيحققون المبيعات التي يريدونها من خلال شهر واحد؛ ما يتطلب المرور بمرحلة تعلم تصل من شهر إلى ثلاثة أشهر، مشيرا إلى أهمية استخدام المنصات الصحيحة للترويج.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa