لجنة الصداقة البرلمانية السعودية- الألمانية تبحث سبل التعاون مع اتحاد الصناعة لولاية بافاريا

مجلس الشورى
مجلس الشورى

التقت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الألمانية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس، رئيس اللجنة هزاع بن بكر القحطاني، بوفد اتحاد الصناعة لولاية بافاريا الألمانية برئاسة أوتو فيشو، وذلك في مقر المجلس بالرياض اليوم بحضور سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى المملكة ديتر لاميله.

وأكد القحطاني على ضرورة التواصل المستمر بين البلدين في كافة المجالات، لتعزيز العمل المشترك بينهما وزيادة التنسيق على كافة الأصعدة.

وعبر الوفد الألماني عن سعادته بزيارة المملكة العربية السعودية ومجلس الشورى مشيدًا بالتطورات الكبيرة التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات، والخطط المستقبلية التي تطمح إلى تنفيذها.

وجرى خلال الاجتماع الذي شارك فيه عدد من أعضاء المجلس أعضاء اللجنة بحث سبل التعاون والتواصل المشترك بين البلدين في مختلف المجالات، كما بحث الجانبان العديد من الموضوعات والمستجدات على الساحة الدولية.

الجدير بالذكر أن لجان الصداقة البرلمانية السعودية تهدف إلى تنمية وتوثيق روابط الصداقة والتواصل بين المجلس، والمجالس والبرلمانات في الدول الشقيقة والصديقة بما يعزز علاقات المملكة خارجيًا، ولتحقيق قدر أكبر من التواصل والتنسيق في مختلف المحافل البرلمانية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa