«إحكام» تدعو إلى سرعة استكمال طلبات تملك العقارات قبل موعد الإغلاق

الهيئة العامة لعقارات الدولة «إحكام»
الهيئة العامة لعقارات الدولة «إحكام»

دعت الأمانة العامة للجان النظر في طلبات تملك العقارات التابعة للهيئة العامة لعقارات الدولة (إحكام)، أصحاب طلبات تملك العقارات، إلى سرعة استكمال طلبات تملك العقارات قبل الإغلاق بتاريخ 29 نوفمبر الجاري.

وأوضحت (إحكام) في بيان لها نشرته عبر حسابها على «تويتر»، أنّها قامت خلال مرحلة فحص وتدقيق الطلبات برصد عددٍ من الملاحظات على الطلبات المرفوعة بمنصة (إحكام)، ومنها: طلبات تقدم بها أصحابها وقاموا بحفظها دون استكمال الإجراءات المطلوبة.

وكذلك طلبات لم تستكمل سداد المقابل المالي، أو عدم تقديم شهادة الضمان الاجتماعي، أو أن الطلب لا يزال لدى المكتب الهندسي.

وأشارت (إحكام) إلى وجود طلبات تم إعادتها لصاحب الطلب لاستيفاء بعض المتطلبات اللازمة لدراسة الطلب، ولم يقم المستفيد باستكمال المطلوب حتى تاريخه.

وأكدت أهمية المسارعة لاستيفاء المتطلبات خلال الفترة النظامية، علمًا بأن الأمانة العامة أتاحت العديد من قنوات التواصل مع المستفيدين حرصا على خدمتهم، وتقديم الإيضاحات المتعلقة بشروط وآلية التقديم، والوثائق والمستندات المطلوبة.

إضافة إلى الرد على جميع الاستفسارات، وتلقي الملاحظات، وذلك من خلال مركز التواصل الموحد على الرقم (920035544) وحساب (إحكام) على موقع التواصل الاجتماعي تويتر (@ Ehkaam_sa)، وكذلك البريد الإلكتروني: info@ehkaam.sa

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa