بـ141 مليون ريال.. «العقارية السعودية» تعلن شراء أراض سكنية مشروطة بالتطوير


بـ141 مليون ريال.. «العقارية السعودية» تعلن شراء أراض سكنية مشروطة بالتطوير
أراضي سكنية

أعلنت الشركة العقارية السعودية، الخميس، شراء أراض سكنية مشروطة بالتطوير بقيمة 141,977,600 ريال سعودي غير شاملة قيمة ضريبة التصرفات العقارية.

وأكدت الشركة، في بيان صادر عنها، توقيع الاتفاقية بهدف التطوير مع شركة روشن العقارية ضمن الحزمة كاف 1 و2 من المخطط الرئيسي لحي سدرة بقيمة 141,977,600 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً
بمساحة 295 ألف متر مربع.. أمانة جدة تحبط نشأة تشاليح عشوائية وتعديات على أراض حكومية
أراضي سكنية

وأشارت إلى أن الاتفاقية التي أبرمت اليوم، ستمول من موارد الشركة المالية ومن خلال برنامج وافي للبيع على الخارطة.

وقالت الشركة العقارية السعودية، إن الأراضي عبارة عن 155 قطعة بمساحة إجمالية 44,368 مترًا مربعًا ضمن الحزمة كاف 1،2 من المخطط الرئيسي لحي سدرة.

وحول الأسباب المالية للصفقة، أكدت «العقارية السعودية» الدخول في هذه الصفقة للاستفادة من موقع وخصائص المخطط الرئيسي لحي سدرة بمدينة الرياض، مشيرة إلى أنها تسعى إلى تطوير القطع السكنية بالكامل لتوفير فلل سكنية متنوعة المساحات.

وتعد شركة روشن إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة وهي شركة وطنية متخصصة في تطوير مجتمعات سكنية حديثة بأفضل المعايير المطبقة في قطاع الإسكان.

وبحسب البيان، فإن أيا من هيئة السوق المالية أو تداول السعودية لا تتحملان أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تؤكد على دقته أو اكتماله، وتخلي مسؤوليتها صراحةً عن أيّ خسارة تنتج من جراء نشره، أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه.

كما يتحمل المصدر منفرداً المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، ويقر بأنه اتخذ كافة الإجراءات اللازمة -بناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- للتحقق عدم وجود أي معلومات أو حقائق غير مضمنة في الإفصاح قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa