«مدل بيست».. مهرجان بطراز عالمي يبرز قدرة المملكة على استضافة الحفلات الموسيقية الكبرى

«مدل بيست».. مهرجان بطراز عالمي يبرز قدرة المملكة على استضافة الحفلات الموسيقية الكبرى

أكدت المملكة العربية السعودية، قدرتها في استضافة وتنظيم الحفلات والمهرجانات الموسيقية الكبرى؛ حيث يعد «ساودنستروم 2021»؛ أضخم حدث موسيقي في الشرق الأوسط، والذس سيتم تنظيمه على مسارح «مدل بيست» ضمن فعاليات موسم الرياض، أكبر دليل على اهتمام المملكة بالترفيه وصناعته والقدرة على الخروج بأفضل شكل ممكن للمهرجانات والفعاليات.

موسم الرياض

وينطلق، اليوم الخميس، في الرياض «ساودنستروم 2021»، على مسارح «مدل بيست» ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك ابتداء من 16  حتى 19 ديسمبر الجاري؛ حيث أكمل مهرجان «مدل بيست» جاهزيته لاستقبال الجمهور من محبي الموسيقي الإلكترونية، من خلال 8 مسارح رئيسية؛ هي: (بيج بيست، داون بيست، دانس بيست، أندرجراوند بيست)، في منطقة بنبان شمال الرياض.

فرصة مهمة لجميع مُحبي الموسيقى الإلكترونية

وتعد المشاركة في «مدل بيست» فرصة مهمة لجميع مُحبي الموسيقى الإلكترونية وعروض الموسيقى الحيّة، واستضافة المملكة للمهرجان تعتبر ممكنًا مهمًا لجميع المهتمين في هذا النوع من الفنون.

تجربة استثنائية واحترافية عالية

ورافقت الاحترافية العالية التجهيز لمهرجان «مدل بيست»؛ حيث ستشكل تجربة استثنائية للزوار منذ لحظة وصولهم إلى موقع المهرجان مرورًا بالحفلات والفعاليات المصاحبة وانتهاءً بمغادرتهم مقر الفعالية.

أبرز المغنيين العرب

ويستضيف «مدل بيست»، كوكبة من أبرز المغنيين والمطربين العرب، على رأسهم المصري عمرو دياب ومحمد حماقي، والفنانة اللبنانية مريام فارس، واللبناني وائل كافوري وإليسا، بالإضافة إلى النجمين ماجد المهندس وراشد الماجد.

ويعمل «مدل بيست» على التنوع الموسيقى خلال المهرجان؛ حيث يستضيف عددًا من حفلات الموسيقى الإلكترونية، التي شهدت تطورًا هائلًا في الآونة الأخيرة، وذلك من أجل استقطاب فئة الشباب التي تعشق ذلك النوع من الموسيقى.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa