بعد بتر قدم الفنان شريف دسوقي.. أصدقاؤه يوضحون حالته الصحية

اشتهر بأدواره الكوميدية
بعد بتر قدم الفنان شريف دسوقي.. أصدقاؤه يوضحون حالته الصحية

كشف أصدقاء الفنان المصري شريف دسوقي «سبعبع»، الذي اشتهر في أداء أدوار كوميدية بعدد من الأعمال التليفزيونية الدرامية والسينمائية مؤخرًا، عن حالته النفسية بعد خضوعه لإجراء عملية بتر في القدم من أسفل الركبة.

وخضع الفنان شريف دسوقي، لجراحة صعبة؛ حيث كان يتوقع الأطباء في البداية أن تكون العملية كحتا للقدم السكري؛ لكن الأشعة والفحوصات أثبتت أن الوريد الذي يغذي القدم بالدم قد مات، وعليه وجب البتر.

ونقلت مواقع إخبارية مصرية، عن مقربين من الفنان لم تسمهم، قولهم بشأن حالة الفنان شريف دسوقي النفسية، بعد خروجه للمنزل: «حالته بالتأكيد مش كويسة؛ لكن الله أنزل في قلبه السكينة وقبول قضاء الله وقدره وهو الآن ما زال تحت الملاحظة لضبط نسبة السكر، وندعو له بالشفاء والمعافاة والصبر على ما أصابه».

سبعبع يعلق على بتر قدمه

من جهته، قال شريف دسوقي، عبر حسابه الشخصي الإلكتروني بموقع «فيسبوك»: «قدر الله وما شاء فعل الحمد الله على كل شيء».

وقالت الفنانة المصرية بدرية طلبة، عبر حسابها الإلكتروني بموقع «فيسبوك» عن إجراء شريف دسوقي عملية جراحية لبتر قدمه: «لكل من يتصل ويسأل لكي يطمئن على (سبعبع)، كان هناك جرح بقدمه اليسرى، وهو مريض سكر وحالته ساءت جدا، وبعد الفحوصات والأشعة والتحاليل، قرر الأطباء بتر القدم من تحت الركبة، لكن حالته مستقرة الحمد لله. ادعوا له ربنا يتم شفاءه على خير».

وتابعت صباح اليوم: «بطمن حبايب شريف إنه خرج من المستشفى وهيبدأ في مرحلة التأهيل النفسي، علشان يتعود على وضعه الجديد ويتقبله».

واشتهر الفنان شريف دسوقي بأدائه شخصية «سبعبع» في المسلسل التليفزيوني  المصري «100 وش» الذي عرض رمضان قبل الماضي.

اقرأ أيضًا :

X
صحيفة عاجل
ajel.sa