رسائل الدعم تتوالى على شيرين عبدالوهاب بعد أزمة طلاقها

رسائل الدعم تتوالى على شيرين عبدالوهاب بعد أزمة طلاقها

تصدرت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب محرك البحث جوجل، بعدما تلقت العديد من رسائل الدعم من المطربين والفنانين المصريين، بعد اشتعال الأزمة بينها وبين طليقها المطرب حسام حبيب، وخروجها عن صمتها والكشف عن مفاجآت صادمة تخص علاقتهما.

رسائل الدعم للمطربة شيرين

وجهت الفنانة المعتزلة حنان ترك رسالة مؤثرة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها.

وغردت حنان ترك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «حبيبتي أنت جميلة وقوية في كل حالاتك وحرة في التعبير عن نفسك بالطريقة اللي ترضيك.. أنا عارفة إنك قوية وهتعدي أي محنة بإيمانك وروحك الحلوة وتفضلي تسعدي أسرتك وحبايبك».

كما وجه الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية رد على تصريح النجمة شيرين عبد الوهاب بأنه دافع عن ميريام فارس ولم يدافع عنها، بل وقيام النقابة بالتحقيق معها.

وقال هاني شاكر قال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «الفنانة الرائعة والأخت العزيزة شيرين سعدت جدا بعودتك لفنك ونشاطك ولجمهورك الكبير في كل الوطن العربي رغم ظروفك الشخصية الصعبة».

وأضاف: «عودي يا شيرين بقوة وثقة فأنت موهبة كبيرة تفتقدها الساحة الغنائية الآن وكوني واثقة من دعمي لك أنا شخصيا ومن دعم نقابتك لك في كل وقت، عودا حميدا إن شاء الله».

كما ردت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على الفنانة شيرين عبدالوهاب، بسبب تصريحات الأخيرة حول تخلي هاني شاكر عنها في أزمتها «مشربتش من نيلها»، ومساندته لميريام فارس.

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة MBC مصر: «أنا عايزة أقول لشيرين شدة وتزول كلنا معاكي وكلنا جنبك انتي صوت قوي ولازم ترجعي بقوة لفنك وجمهورك».

وأضافت: «حاولت التواصل مع شيرين تليفونيا ولكني لم أتمكن، ولكننا جميعا نحب شيرين وهي في شدة وسوف تمر سريعا ونعلم أن شيرين قوية».

أغنية خاصمت النوم

وخلال الساعات الماضية، طرحت النجمة شيرين عبد الوهاب، أحدث أغانيها التي جاءت بعنوان "خاصمت النوم"، والتي تعد الأغنية الأحدث لها بعد انفصالها عن المطرب حسام حبيب منذ أيام قليلة، والأغنية الجديدة من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.

وسرعان ما لقيت الأغنية إعجاب الكثير من متابعيها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بعد عودة النجمة شيرين عبد الوهاب لطرح أغانيها من جديد.

شيرين تكشف حقيقة الشائعات

بداية الأزمة، كانت عندما أعلنت شيرين الوهاب انفصالها عن زوجها حسام حبيب من خلال بيان لها عبر تويتر.

وقالت فيه: «تهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب».

وأوضحت شيرين في بيانها: «أن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما».

صفحة جديدة مع ابنتيها

وأكدت شيرين عبدالوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها «مريم وهنا»، خصوصا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنوي العودة بقوة إلى الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي.

حلاقة شعرها

وبعدها فاجأت الفنانة شيرين عبدالوهاب متابعيها بلوك جديد بعد أن قصت شعرها بالكامل، في حفلة لها في أبوظبي بعد أيام من إعلان انفصالها عن الفنان حسام حبيب، وعلقت: «أنا كده فوقت».

رسالة شيرين لحسام حبيب

كانت الفنانة شيرين عبدالوهاب وجهت رسالة إلى طليقها الفنان حسام حبيب، «إنت إنسان كويس، ومعدنك نضيف، وياريت تشتغل على نفسك، والراجل لازم يفضل راجل، عندك حاجات حلوة كتيرة حرام تدفن».

الإصابة بالاكتئاب

وأشارت «عبدالوهاب»، خلال اتصال هاتفي مسجل ببرنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، إلى أنها أصيبت باكتئاب بسبب فيروس كورونا، وانفجار مرفأ بيروت.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa