حضور حاشد للفنانين والمبدعين بحفل افتتاح استديوهات مرواس

يشهد حفل افتتاح استديوهات مرواس في بوليفارد رياض سيتي، حضور عدد كبير من النجوم، وكان من أبرز حضور الحفل عدد كبير من كبار الشخصيات والفنانين، أبرزهم الشاعر الأمير عبدالرحمن بن مساعد، والفنان طلال سلامة، والفنانة نوال الكويتية، وسلطان خليفة، وفرح الصراف، وتهاني السلطان، وأميمة طالب.

وقال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، إن هذا المشروع جبار بكل المقاييس لأن ملحنينا وفنانينا كانوا يضطرون للتسجيل في القاهرة، أو تركيب الصوت في دبي، وعمل «المكسات» في بلدان أخرى كانت قد سبقتنا في ذلك المجال، وفق إذاعة روتانا.

وأكمل أن المشروع يختصر السنين، إذ بدأنا من حيث انتهى الآخرون بشكل فائق، ويحسب للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية والهيئة، وأصبح الجو مهيّأ لكل موهبة حقيقية لتجد المناخ الملائم للتطوير وفرصة للجميع.

من جانبه قال الفنان طلال سلامة قبل دخوله حفل الافتتاح، أشعر دائمًا بالفخر بما يحدث في بلادي وبكل تطور جديد، متابعًا: ينتابني شعور بحضوري حفل الافتتاح لا يمكن وصفه.

وواصلت الفنانة تهاني السلطان، أرى دعمًا كبيرًا للشباب السعودي، حيث أصبح مجالنا واسعًا؛ لذلك نسعد بذلك التقدم وآمل خيرًا بأن توجد أعمال كبيرة ولا نحتاج إلى صناعتها خارج المملكة، وتابعت الفنانة أميمة طالب: يشرفنا جدًا أن نتواجد في ذلك الافتتاح المبارك.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa