المعالم التاريخية والمتاحف والحدائق والمنتزهات تستقبل زوار المدينة المنورة خلال عيد الأضحى المبارك

المعالم التاريخية والمتاحف والحدائق والمنتزهات تستقبل زوار المدينة المنورة خلال عيد الأضحى المبارك

تستقبل المدينة المنورة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، الزوار القادمين من مختلف مناطق المملكة، لقضاء أيام عيد الأضحى المبارك، والصلاة في المسجد النبوي خلال فترة انتقال ضيوف الرحمن إلى المشاعر المقدسة، لأداء مناسك الحج.

ويواكب استقبال زوار الداخل، برامج سياحية منوعة، توفّر خيارات عديدة للأفراد والعائلات، لاستكشاف العديد من الأماكن والمعالم التاريخية، والمتاحف، والأسواق الشعبية، والمنتزهات والحدائق في أرجاء المدينة المنورة.

وأطلقت هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة بالتعاون مع الهيئة السعودية للسياحة، وشركات القطاع الخاص حملة "هنا عيدكم" لتشجيع الزوار والعائلات من مختلف مناطق المملكة على قضاء إجازة عيد الأضحى المبارك في المدينة المنورة، تتضمن تقديم العديد من العروض الموسمية، تشمل تخفيض أسعار خدمات السكن، والتنقل، وتأجير السيارات، والاستفادة من برامج زيارات سياحية وترفيهية منوعة موجهة للأفراد والأهالي.

وتهدف حملة "هنا عيدكم" إلى إثراء تجربة زوار المدينة المنورة، وتحفيز القطاع السياحي عبر تطوير التجارب والمنتجات السياحية الفريدة، وتحفيز الزوار من مختلف المناطق لزيارة المدينة المنورة، بوصفها وجهة سياحية وثقافية جاذبة، تمكّن الزوار من الاستكشاف والتعرّف على المكونات التاريخية والثقافية والحضارية.

وتقدّم الحملة خدمات وخصومات مميزة على العروض التجارية المقدمة من شركات الطيران ووحدات الضيافة والفنادق وخدمات تأجير السيارات خلال فترة إجازة العيد، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخيارات السياحية والترفيهية المميزة والخصومات على المتاحف التاريخية والمزارع الريفية وخدمات الباص السياحي، إلى جانب العديد من الخيارات المتنوعة التي تستعرضها منصة "روح المدينة" عبر صفحة العروض والموقع الإلكتروني لمنصة "روح السعودية".

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa