الرئيس التنفيذي لـ«MBC» يكشف عن عدد الأعمال المقرر إنتاجها بعد الانتقال إلى الرياض

الرئيس التنفيذي لـ«MBC» يكشف عن عدد الأعمال المقرر إنتاجها بعد الانتقال إلى الرياض

كشف السيد «سام بارنيت» الرئيس التنفيذي لمجموعة قنوات «MBC» عن عدد الأعمال المتوقع إنتاجها على يد المجموعة خلال الفترة القادمة في المملكة العربية السعودية، والتي تزيد على 80 عملاً بحدّ قوله.

جاء ذلك في كلمة ألقاها مساء الأحد الماضي خلال حفل تدشين المقرّ الرئيس الجديد للمجموعة في العاصمة الرياض، في احتفالية ضخمة رعاها د. ماجد القصبي وزير الإعلام المكلّف، وبحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة ومجموعة من الوزراء والسفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية في الرياض وحشد من كبار الشخصيات، إلى جانب مديري المجموعة التنفيذيين ووجوه «MBC» وقناة العربية، ومسؤولي تحرير الصحف السعودية (عاجل من ضمنهم)، إلى جانب أبرز نجوم الثقافة والفن خليجياً وعربياً.

وتطرّق «بارنيت» إلى مدى الارتباط الوثيق بين الجمهور السعودي ومجموعة «MBC» طيلة ثلاثة عقود، مختتماً كلمته بالإشارة إلى نيّتهم تسويق المحتوى النوعي الذي يتم إنتاجه في المملكة العربية السعودية على الصعيد العالمي.

على صعيد متصل، وصف «علي جابر» مدير قنوات «MBC»، خطوة انتقال المجموعة إلى الرياض عاصمة التطور والتغيّر في العالم العربي بالضرورية – رغم تأخرها –، وذلك من أجل مواكبة التطورات السريعة في صناعة الإعلام.

ثم أضاف قائلاً:MBC» » رجعت إلى بلدها وموطنها، وأمامها فرص للنجاح في المستقبل والتغلب على التحديات التي قد تواجهها.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa