Menu


حارس الشباب يتنازل عن مقعد الطائرة لصالح مدافع البكيرية

في رحلة العودة إلى الديار

حارس الشباب يتنازل عن مقعد الطائرة لصالح مدافع البكيرية
  • 63
  • 0
  • 0
فريق التحرير
28 شعبان 1441 /  21  أبريل  2020   10:55 م

في لفتة إنسانية، قرر الدولي التونسي فاروق بن مصطفى، حارس مرمى فريق الشباب، التنازل عن مقعده على متن الطائرة التونسية الخاصة بإجلاء الرياضيين العالقين بالسعودية، لمواطنه محمود بن صالح مدافع البكيرية، بعد وفاة والدة الأخير.

وأعرب أنيس بن ميم، وكيل اللاعبين التونسي، في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، عن امتنانه الكبير لخطوة بن مصطفى، والتي تجسد مروءة حارس الشباب في مثل تلك المواقف الإنسانية.

وأضاف بن ميم: «موقف إنساني مشرف، الحارس الدولي فاروق بن مصطفى، هو من تنازل وترك مقعده في طائرة الإجلاء من السعودية، لصالح زميله محمود بن صالح الذي توفيت والدته قبل أيام».

وكان وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، قد تدخل في لفتة إنسانية، لإنهاء إجراءات سفر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي البكيرية، من أجل العودة إلى الديار؛ بعد نبأ وفاة والدته.

واستجاب وزير الرياضة لنداء المدافع التونسي، قبل عدة أيام من أجل مساعدته في العودة إلى تونس سريعًا؛ نظرًا لمرور والدة بن صالح بحالة صحية حرجة، قبل أن يعلن عن وفاتها منذ 3 أيام، في ظل منع التنقل من أجل اللحاق بالطائرة المتجهة إلى تونس.

اقرأ أيضًا:

«بطل إفريقيا» يبدي إعجابه بهداف النصر ويعتبر الشلهوب الأفضل

مدرب الشباب يشد الرحال إلى إسبانيا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك