Menu


إريكسن يدخل «جحر الأفاعي» لـ4 مواسم ونصف

إنتر يحسم صفقة نجم توتنهام

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الثلاثاء، الحصول على خدمات الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن، متوسط ميدان فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بعقد يمتد لأربع سن
إريكسن يدخل «جحر الأفاعي» لـ4 مواسم ونصف
  • 36
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الثلاثاء، الحصول على خدمات الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن، متوسط ميدان فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بعقد يمتد لأربع سنوات ونصف، ليسدل الستار على واحدة من الصفقات المثيرة للجدل في ميركاتو الشتاء الجاري.

وكشف النيرازوري رسميًّا، عبر الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت، الحصول على توقيع متوسط ميدان السبيرز، ليدعم صفوف الأفاعي خلاف فترة الانتقالات الشتوية، في رحلة البحث عن لقب الكالتشيو المفقود.

وانتقل إريكسن إلى صفوف كتيبة أنطونيو كونتي لمدة 4 مواسم ونصف، في صفقة بلغت قيمتها 20 مليون يورو، حصل عليها النادي اللندني، نظير التخلي عن جهود الدنماركي قبل 6 أشهر من نهاية عقده.

وحصل نادي أياكس أمستردام الهولندي، على مليون يورو، نظير بيع متوسط ميدانه السابق إلى الأفاعي، إلى جانب الحصول على عوائد مباراة ودية تجمعه مع وصيف الدوري الإيطالي، يتم تحديد موعدها لاحقًا.

واختار إريكسن، الذي ينتهي عقده مع توتنهام في يونيو المقبل، حيث يمكنه الانتقال إلى أي نادٍ دون مقابل، الرحيل عن الفريق الإنجليزي في يناير الجاري، وخوض تجربة جديدة في الكالتشيو تحت قيادة الإيطالي المخضرم كونتي.

وكان متوسط ميدان السبيرز، صاحب الـ27 عامًا، محط اهتمام عديد من الأندية خلال ميركاتو يناير الجاري، خاصة من جانب إدارة ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أنه فضّل الانتقال إلى الأفاعي، في ظل تمسّك وجدية إدارة وصيف «سيري آ»، بالحصول على خدماته.

وكان إريكسن قد انضم إلى توتنهام قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، في صيف عام 2013؛ حيث أسهم في تأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والذي خسره بهدفين دون رد، أمام ليفربول في المباراة النهائية التي استضافتها العاصمة الإسبانية مدريد.

ووصل إريكسن إلى ميلانو قادمًا من لندن، صباح أمس الإثنين، بعد أسابيع من المفاوضات بين الناديين، حيث رفض رئيس توتنهام دانييل ليفي التراجع عن الحصول على 20 مليون يورو، على الرغم من خطر فقدان اللاعب الدولي الدنماركي مجانًا عند انتهاء عقده في الصيف.

وبثّت قنوات ووسائل إعلام عالمية، لقطات وصول النجم الدنماركي إلى مدينة ميلانو؛ حيث حرص عدد من أنصار النيرازوري على استقبال متوسط ميدان السبيرز في المطار للترحيب به، بعد حالة من الشدّ والجذب التي سيطرت على مسارات التفاوض.

اقرأ أيضًا:

إريكسن يحسم الجدل ويحزم الحقائب إلى إنتر

إنتر ميلان يحصل على خدمات جناح تشيلسي

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك