الإرياني: ساعات ونعلن تحرير مديرية حريب بالكامل

وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني

وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني

قال وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، إن أبطال ألوية العمالقة والجيش والمقاومة بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية يواصلون التقدم في مديرية حريب ويسيطرون على منطقة الفليحة وسليل شرقي المديرية، ويتقدمون شمالًا نحو جبهة ملعا في ظل انهيارات غير مسبوقة وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف ميليشيا الحوثي التابعة لإيران.

وأكد الإرياني عبر حسابه على موقع «تويتر»: «بقايا عناصر ميليشيا الحوثي الإرهابية باتت محاصرة في مركز مديرية حريب، وساعات تفصلنا عن إعلانها مديرية محررة بالكامل، ومديريات محافظة مارب وكل شبر من تراب الوطن على موعد مع النصر والتحرير بتكاتف كل أبنائه الشرفاء، وميليشيا الحوثي ومشروعها الظلامي المستورد من إيران إلى زوال».

وتابع: «نبارك الانتصارات التي يسطرها أبطال ألوية العمالقة والجيش الوطني والمقاومة ضمن العملية العسكرية حرية اليمن السعيد التي تشمل مختلف جبهات القتال، ونثمن التضحيات التي يبذلها الأبطال بدمائهم الزكية دفاعًا عن الهوية والكرامة، والتي هي محل تقدير وإجلال لدى كل أبناء الوطن الشرفاء».

وحيا وزير الإعلام اليمني الإشراف المباشر والمتابعة المستمرة من رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي لسير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال، وقيادته الحكيمة لمعركة بلادنا وشعبنا المصيرية في مواجهة المشروع التوسعي الإيراني وأداته الحوثية».

كما ثمن الدعم والإسناد الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية وبمشاركة فاعلة من الإمارات في معركة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب، والذي لعب دورًا رئيسيًّا في تحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات، وأشار لمراهنته على استمرار دعم الأشقاء حتى تحرير كل شبر من تراب اليمن.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa