جدة الطالبة المصرية المقتولة على يد زميلها: تربص بها أمام بوابة الجامعة

الطالبة المصرية نيرة أشرف
الطالبة المصرية نيرة أشرف

قالت جدة الطالبة المصرية نيرة أشرف، التي قتلت ذبحًا على يد زميلها يجامعة المنصورة، إن حفيدتها رفضت الزواج من الجاني، فأقدم على جريمته وقتلها بدم بارد.

وأقدم طالب مصري على ذبح زميلته أمام بوابة جامعة المنصورة، شمال البلاد، لرفضها الارتباط به، وفوجئ المارة بالطالب وهو يقوم بذبح زميلته أمام بوابة كلية الآداب، بعد مشادة نشبت بينهما، وتمكن الأهالي من ضبطه.

اقرأ أيضاً
طالب مصري يقتل زميلته أمام جامعة المنصورة بعد رفضها الزواج منه
الطالبة المصرية نيرة أشرف

وقالت جدة الطالبة في مقطع فيديو إنها فوجئت بخبر ذبح حفيدتها، مشيرة إلى أنها كانت تؤدي الامتحان، صباح اليوم، حين تربص بها الجاني لينفذ جريمته.

وتبين من التحقيقات الأولية نشوب مشادة كلامية بين الطالب وزميلته في كلية الآداب، تطورت لمشاجرة قام على إثرها الطالب بذبح زميلته من رقبتها وسقوطها جثة هامدة على الفور.

وكشفت التحقيقات أن الطالب ارتبط بقصة حب مع زميلته، وتقيم في مدينة المحلة بمحافظة الغربية، وتدرس بجامعة المنصورة، وعندما صارحها بحبه ورغبته في الارتباط بها رفضت طلبه، ولذلك انتظر قدومها للجامعة واستوقفها وسألها عن سبب رفضها الارتباط به.

فيما قال شهود عيان إن الطالبة نهرت سلوك زميلها وطالبته بعدم التعرض لها، وبعدها نشبت مشاجرة تطورت لاشتباك انتهى بقيام الطالب بذبح زميلته.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa