Menu

كلوب يتحدث عن ليفربول «غير المتوقع» أمام توتنهام

تجاهل رقم أرسنال التاريخي

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أنه يرغب في أن يتحلى لاعبوه بصورة الفريق الذي يصعب توقعه، وذلك لدى تعامله مع المواجهة
كلوب يتحدث عن ليفربول «غير المتوقع» أمام توتنهام
  • 16
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أنه يرغب في أن يتحلى لاعبوه بصورة الفريق الذي يصعب توقعه، وذلك لدى تعامله مع المواجهة المرتقبة أمام مضيفه توتنهام، غدًا السبت.

ويحل حامل لقب دوري أبطال أوروبا، ضيفًا ثقيلًا على النادي اللندني، الذي يدربه المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، غدًا، على ملعب السبيرز، في قمة منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول الصدارة بفارق 13 نقطة أمام أقرب منافسيه ليستر سيتي؛ حيث يواصل الريدز التقدم نحو إحراز اللقب للمرة الأولى منذ عام 1990، بينما يحتل توتنهام المركز السادس برصيد 30 نقطة.

وقال كلوب، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة: «هي مباراة يخوضونها على ملعبهم، وفي هذه الحالة، عادة ما يحاولون ويصنعون الفرص ويحققون نتائج إيجابية، لذا علينا أن نتحلى بالكثير من الانضباط والتركيز، وتقديم صورة لا يتوقعها المنافس».

وكان مورينيو قاد تشيلسي للفوز على ليفربول بهدفين دون رد في الدوري، في موسم 2013/ 2014، وهي الهزيمة التي كلفت الريدز اللقب حينها، كما شكل البرتغالي عقبة صعبة أمام أبناء مرسيسايد خلال فترة تدريبه لمانشستر يونايتد.

وحول إمكانية إنهاء ليفربول بطولة الدوري هذا الموسم دون أي هزيمة، وهو الرقم التاريخي لفريق أرسنال والصامد منذ 2004، علق الألماني: «يا إلهي، من تأتون بمثل هذه الاسئلة، لم أفكر ولو لثانية واحدة بشأن ذلك، لو فكرنا بأي رقم قياسي فلم نكن لنتمكن من الفوز بهذا العدد من المباريات، هذا كل شيء».

وأضاف كلوب: «السبيرز منظم للغاية، مع رغبة كبرى بالدفاع والهجمات المرتدة، إنهم فريق جيد تكتيكيًّا، كما يمتلكون سيلسو وإيركسن وآلي، والعديد من الذين بإمكانهم خلق الفرص، وكذلك السرعة بوجود سون ومورا وآورييه وسيسينيون».

واختتم مدرب الريدز تصريحاته: «لست متأكدًا مما سيفعلونه؛ لكن لدينا بعض المؤشرات عن مورينيو على وقع ما قام به رفقة اليونايتد، فريقان مختلفان نعم، وهذا طبيعي لكن تحليلنا سنقوم به والذي يكون عادة بعيدًا عن الحقيقة، وهنا تكمن ضرورة تقديم عرض غير متوقع».

اقرأ أيضا

ليفربول يواجه توتنهام بحثًا عن الاقتراب خطوة جديدة نحو لقب الدوري الإنجليزي

مورينيو يتلقّى ضربة مؤلمة قبل موقعة ليفربول

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك