تنبيهات الأرصاد: رياح نشطة وأمطار رعدية على عدد من مناطق المملكة

المركز الوطني للأرصاد
المركز الوطني للأرصاد

أصدر المركز الوطني للأرصاد، عدة تنبيهات بشأن حالة الطقس اليوم الثلاثاء، لافتًا إلى أنَّ عدة مناطق ستشهد رياحًا نشطة وأمطارًا رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية.

المنطقة الشرقية

اقرأ أيضاً
تنبيهات الأرصاد.. ضباب وعوالق ترابية على عدة مناطق في المملكة
المركز الوطني للأرصاد

وقال الحساب الرسمي للمركز الوطني للأرصاد عبر موقع «تويتر»، إن منطقة الشرقية (البطحاء، الجبيل، الخبر، الخفجي، الدمام، الظهران، القطيف، رأس تنورة، سلوى) تشهد ضبابًا يصاحبه تدني في مدى الرؤية حتى الساعة الثامنة صباحًا.

منطقة تبوك

وتوقع مركز الأرصاد أن تشهد منطقة تبوك (البدع، الوجه، أملج، حقل، ضباء، نيوم شرما) ضبابًا يصاحبه تدني في مدى الرؤية حتى الساعة الثامنة صباحًا.

منطقة جازان

وتشهد منطقة جازان (الحرث، الدائر، الريث، العارضة، العيدابي، فيفا، هروب، أبو عريش، أحد المسارحة، الطوال، صامطة، صبيا، ضمد) أمطارًا متوسطة إلى غزيرة يصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدنٍّ في مدى الرؤية وتساقط البرد والسيول حتى الساعة الـ8 مساءً.

منطقة عسير

وأشار مركز الأرصاد، إلى أن منطقة عسير (النماص، بلقرن، تنومة، أبها ، أحد رفيدة، الحرجة، الربوعة، خميس مشيط، سراة عبيد، ظهران الجنوب) تشهد أمطارًا رعدية يصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدنٍّ في مدى الرؤية حتى الساعة الـ8 مساءً.

منطقة الباحة

بينما تشهد منطقة الباحة (الباحة، العقيق، القرى، المندق، بلجرشي، بني حسن، المخواة، الحجرة، فرعة غامد الزناد، قلوة) أمطارًا رعدية يصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدنٍّ في مدى الرؤية حتى الساعة الـ8 مساءً.

منطقة مكة المكرمة

وأوضح مركز الأرصاد، أن تشهد منطقة مكة المكرمة (العرضيات، أضم بني يزيد، ميسان، السيل الكبير، الشفا، الطائف، الهدا، عشيرة) أمطارًا رعدية يصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية حتى الساعة الـ8 مساءً.

فيما تشهد منطقة مكة المكرمة؛ حيث (الكامل، رهاط، مدركة، الجموم، العاصمة المقدسة، بحرة) رياح نشطة وسحب رعدية يصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية حتى الساعة الـ8 مساءً.

منطقة المدينة المنورة

وتشهد منطقة المدين المنورة (المهد، وادي الفرع) رياح نشطة وسحب رعدية يصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية حتى الساعة الـ8 مساءً.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa