بعد أسبوع من تدشينه.. مركز العمليات الأمنية المُوحَّدة بالشرقية يتلقَّى 108 آلاف اتصال

مركز العمليات الأمنية المُوحَّدة بالشرقية
مركز العمليات الأمنية المُوحَّدة بالشرقية

وصل عدد الاتصالات التي تلقاها مركز العمليات الأمنية المُوحَّدة عبر رقم الطوارئ (911) في المنطقة الشرقية إلى (108,860) اتصال خلال الأسبوع الأول من تدشينه.

يأتي ذلك ضمن مهام المركز في استقبال المكالمات وتحويلها إلى الجهات الأمنية والخدمية ذات العلاقة حسب الاختصاص، والإجابة عن الاستفسارات من خلال أنظمة آلية متطورة.

ويراوح متوسط عدد المكالمات اليومي بين (14) و(16) ألف اتصال يوميًا، يعمل عليها كادر متخصِّص بعدة لغات، وبدقة واحترافية عالية على مدار الساعة.

يُذكر أن مركز العمليات الأمنية المُوحَّدة (911) بالمنطقة الشرقية الذي دُشِّنَ مؤخرًا يأتي أحد أهم مشاريع مبادرات وزارة الداخلية التي تنفِّذُها بالتعاون مع برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية 2030، ويخدم (12) محافظة، إضافة إلى مدينة الدمام، ووَحَّدَ عمل (29) غرفة عمليات في مكان واحد.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa