نشرة «عاجل».. توجيه بشأن الدراسة بالشرقية وضبط 22 متهمًا بارتكاب جرائم متنوعة

نشرة «عاجل».. توجيه بشأن الدراسة بالشرقية وضبط 22 متهمًا بارتكاب جرائم متنوعة

نشرت صحيفة عاجل، على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار المتعلقة بالشأن المحلي والعربي والرياضي، أبرزها «توضيح الموارد البشرية حول عقد العمل الورقي، وتوجيه صادر من تعليم المنطقة الشرقية بشأن الدراسة غدا، والقبض على 22 متهما بينهم مواطنون ومقيمون بارتكاب جرائم منوعة.

وفيما يلي تفاصيل الأخبار:

أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، عدم صحة ما يتم تداوله، بشأن عدم اعتراف الوزارة بأي عقد عمل ورقي، بدءًا من اليوم السبت، وأن غير المسجل أو الموثق لا يعتد به في المحاكم العمالية.

وجه مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. سامي بن غازي العتيبي، مدراء المدارس في المنطقة عدا محافظتي الأحساء وحفر الباطن بجعل الدراسة عن بعد يوم غد الأحد، بحسب قناة «الإخبارية».

أعلن الأمن العام، اليوم السبت، القبض على 22 متهما، بينهم مواطنون ومقيمون) بارتكاب جرائم متنوعة.

وجه رئيس جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، باتخاذ جميع ما يلزم من إجراءات ضامنة للمحافظة على سلامة الطالبات، وسلامة جميع منسوبات مجمع القفيل الأكاديمي والمجمع الأكاديمي بالقزة، نظرا لظهور مزيد من الحالات المشتبهة بإصابتهن بفيروس كورونا.

أصدر المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية، 3 تنبيهات بشأن هطول أمطار بعدد من محافظات ومراكز منطقتي الرياض ومكة المكرمة.

كشفت شرطة منطقة مكة المكرمة، السبت، ملابسات الحادث الذي تعرضت له مركبة خاصة بفريق العمل المساند لأحد السائقين المشاركين في سباق رالي داكار 2022م.

أعلنت وزارة الصحة، السبت، إعطاء أكثر من 51 مليون جرعة من لقاح كورونا (كوفيد-19) حتى الآن في كافة مناطق المملكة.

كشف استشاري الأمراض المعدية عبدالرحمن عطار عن أسباب ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، في المملكة، خاصة بالرياض.

كشف المحامي حسين العنقري آلية الحصول على الحقوق عبر نظام الإثبات، والذي تمت موافقة مجلس الوزراء عليه بعد استكمال الإجراءات النظامية لدراسته في مجلس الشورى.

رصد الأثري إبراهيم مشرقي، أحافير بحرية وأصدافا تلتصق بالصخور في منطقة جبلية بجازان.

نشرت قناة «العربية» مقطع فيديو وثق الأجواء الشتوية التي عاشتها الرياض، خلال الساعات الماضية.

وصلت الدفعة السادسة من منحة المشتقات النفطية المقدمة من السعودية عبر برنامج لتنمية وإعمار اليمن، ميناء الزيت بمديرية البريقة في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، تهميدًا لاستخدامها في تشغيل محطات الكهرباء بالمحافظات المحررة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق عملية إنقاذ أشخاص عالقين في شعيب الأثلة جنوب القصيم.

ألقى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، كلمة شكر للجنود المرابطين في الحد الجنوبي في مقر القيادة الجنوبية.

أصدر المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية، 3 تنبيهات بشأن هطول أمطار بعدد من محافظات ومراكز منطقتي الرياض ومكة المكرمة.

اتسعت دائرة التباعد السوري الإيراني، وألقت بظلالها على قرارات محورية في هذا الخصوص خلال الأيام القليلة الماضية.

أعلن البرازيلي بريكليس شاموسكا، المدير الفني لفريق الشباب، عن التشكيل الأساسي الذي سيخوض مواجهة الأهلي بعد قليل، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa