الأمير فيصل بن فرحان يلتقي بعدد من وزراء خارجية آسيا الوسطى

وزير الخارجية فيصل بن فرحان
وزير الخارجية فيصل بن فرحان

عدد من اللقاءات أجراها اليوم وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بالرياض، مع عدد من وزراء خارجية آسيا الوسطى، على هامش أعمال الاجتماع الوزاري المشترك للحوار الاستراتيجي بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية ودول آسيا الوسطى.

كازاخستان

والتقى الأمير فيصل بن فرحان في مقر الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي بالرياض، نائب رئيس الوزراء وزير خارجية جمهورية كازاخستان مختار تليوبيردي.

وجرى خلال اللقاء استعراض الأمير فيصل بن فرحان العلاقات الثنائية، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف مجالات التعاون والتنسيق المشترك، بالإضافة إلى مناقشة أوجه تعزيز العمل المشترك تجاه مختلف القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية، ومناقشة الموضوعات المطروحة في الاجتماع الوزاري بين دول الخليج ودول آسيا الوسطى.

قرغيزستان

كما التقى الأمير فيصل بن فرحان وزير خارجية قرغيزستان روسالان كازاكباييف، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف مجالات التعاون والتنسيق المشترك، بالإضافة إلى مناقشة أوجه تعزيز العمل المشترك تجاه مختلف القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية، ومناقشة الموضوعات المطروحة في الاجتماع الوزاري بين دول الخليج ودول آسيا الوسطى.

أوزباكستان

واستعرض الأمير فيصل بن فرحان مع القائم بأعمال وزير خارجية جمهورية أوزبكستان السفير فلاديمير نوروف، العلاقات الثنائية، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف مجالات التعاون والتنسيق المشترك، بالإضافة إلى مناقشة أوجه تعزيز العمل المشترك تجاه مختلف القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية، ومناقشة الموضوعات المطروحة في الاجتماع الوزاري بين دول الخليج ودول آسيا الوسطى.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa