بالفيديو.. والد الطفل مشعل الشهراني: حمل ابني لحقائب شقيقتيه أمر غير مستغرب

مشعل الشهراني يحمل حقائب أختيه
مشعل الشهراني يحمل حقائب أختيه

أكد والد الطفل مشعل الشهراني، أن القدوة الحسنة تنعكس دائمًا بالإيجاب، وأن تصرفات الوالدين ومساعدتهم للآخرين تنتقل بالفطرة إلى الأبناء، مشيرًا إلى أن تصرف ابنه بحمل الحقائب المدرسية لأختيه أمر غير مستغرب.

وأوضح والد الطفل مشعل، في تصريحات لـ"صباح السعودية" على قناة "السعودية"، أن تصرف ابنه غير مستغرب، حيث إنه جاء نابعًا من تعاليم الدين وقيم المجتمع التي ينشأ فيها الجميع، مضيفًا أن مشعل نشأ في عائلة مترابطة، ودائما ما يساعدني أو يساعد أخوته وعائلته.

وكان الطفل مشعل الشهراني، حديث مواقع التواصل خلال اليومين الماضيين، عقب انتشار صورة له وهو يحمل الحقائب المدرسية لأختيه عند عودتهم من المدرسة.

من جانبه، كرم محافظ خميس مشيط، خالد بن عبدالعزيز، أمس الأربعاء، الطفل مشعل الشهراني، بعد انتشار صورة له وهو يحمل الحقائب المدرسية لأختيه، مثمنًا له موقفه تجاه شقيقتيه.

من جانبه، قال الطفل مشعل الشهراني، صاحب الـ9 أعوام: «أحب مساعدة أهلي دائمًا، وخصوصًا أختي سارة ونورة بعد العودة من المدرسة، والشنطة ما كانت ثقيلة، لكن حبيت أساعدهما وسط الحر والزحمة، وما كنت أدري عن التصوير إلا بعد انتشار الصورة»، وفقًا لـ«العربية».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa