ذهبيتان وبرونزية.. مستشفى الملك فيصل التخصصي يحصد 3 جوائز من ستيفي العالمية

مستشفى الملك فيصل التخصصي
مستشفى الملك فيصل التخصصي

حصل مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث على ثلاث جوائز تميّز "ذهبيتان وبرونزية" من جوائز "ستيفي للأعمال الدولية"؛ لتميزه في ثلاثة مجالات، وهي: إدارة القوى العاملة عن بعد (جائزة ذهبية)، والخطة الأكثر ابتكارًا للعمل من المنزل (جائزة ذهبية)، وأفضل فريق موارد بشرية (جائزة برونزية).

ويحفل سجل مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بعدد كبير من الجوائز وشهادات الاعتماد من مؤسسات دولية وإقليمية ومحلية، يضاف إليها هذا الاستحقاق، ما يؤكد مكانة التخصصي على الأصعدة الطبية والإدارية والتشغيلية كافة، ومن ضمنها الموارد البشرية وشؤون الموظفين، حيث يحرص التخصصي دائمًا على توفير بيئة عمل مثالية لمنسوبيه، مما ينعكس على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمستفيدين والزائرين.

وتعد "جوائز ستيفي" من الجوائز المرموقة للأعمال الرائدة عالمياً لتقدير إنجازات القطاعات والشركات في جميع مجالات أعمالها التي أطلقت عام 2002 لتكريم وتقدير الإنجازات والإسهامات الإيجابية للمنظمات والمؤسسات في العالم. ويُحدِد الفائزين بالجوائز لجان تحكيمية مكونة من مديرين تنفيذيين ورجال أعمال ومبتكرين وأكاديميين ذوي خبرة عالية من مختلف دول العالم.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa