سفير الكويت بالمملكة: معرض الصقور والصيد السعودي الدولي علامة فارقة عالميًّا

سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ علي الخالد الجابر الصباح
سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ علي الخالد الجابر الصباح

قال سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ علي الخالد الجابر الصباح، إنَّ معرض الصقور والصيد السعودي الدولي علامة فارقة على مستوى عالمي في تنظيم معارض الصقارة والصيد.

وأكد «الصباح» خلال زيارته للمعرض حرصه على زيارته منذ انطلاقته، ومتابعة كل مستجداته من تكنولوجيا حديثة، وطرق تربية الصقور، وطرق الصيد والأسلحة الحديثة والمتنوعة التي يقدمها المعرض لجميع زائريه.

اقرأ أيضاً
بالأسماء.. قائمة الفائزين بمسابقة «ريشة صقار» في معرض الصقور والصيد
سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ علي الخالد الجابر الصباح

كما أشاد السفير الكويتي بالتنظيم العالمي الرائع للمعرض الذي ينظمه نادي الصقور السعودي في مقره بملهم (شمال مدينة الرياض)، لدلالة ذلك على عمل دؤوب وخبرات كبيرة لدى القائمين على المعرض وجمع المهتمين بالصقارة والصيد من جميع أنحاء العالم وجلب أحدث الأجهزة والمعدات وأسلحة الصيد، حسب «واس».

كما ثمن السفير المعلومات والمحتوى العلمي المعرض حيث قدمت الجهات المشاركة، إنجازاتها في الحفاظ على البيئة والثروة الحيوانية من خلال المحميات، وطرق الحفاظ على الحياة الفطرية.

وجدد السفير الكويتي، التأكيد على أن المملكة أصبحت مقصدًا للمعارض والمؤتمرات والقمم، ولفتت أنظار العالم لها كوجهة ناجحة لذلك؛ بفضل قيادتها الرشيدة وأبنائها البررة المتسلحين بالعلم والعمل والاجتهاد.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa