بالفيديو.. المحيميد: 7 ملايين مستفيد من «ناجز».. والوكالة الإلكترونية الأكثر طلبًا

كشف مدير خدمات المستفيدين في بوابة (ناجز)، محمد المحيميد، أن أكثر من 7 ملايين مستفيد من البوابة، مشيرًا إلى أن الوكالة الإلكترونية كانت الأكثر طلبًا بـ2.5 مليون طلب.

وأوضح المحيميد لقناة الإخبارية، أن المستفيدين يحصلون على خدمات بوابة ناجز بكل يسر وسهولة، وهم في أماكنهم، ودون الحاجة إلى مراجعة مقار العدل.

اقرأ أيضاً
لتشمل 140 خدمة إلكترونية.. وزير العدل يوجّه بالتوسع في خدمات «ناجز»
بوابة ناجز

وأضاف المحيميد، أن عدد عمليات الزيارة إلى بوابة ناجز منذ بداية العام الجاري، تجاوز 36 مليون عملية زيارة.

وكان وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، وجه في أغسطس الماضي، بالتوسع في خدمات بوابة «ناجز» لتشمل 140 خدمة عدلية إلكترونية.

وأوضح الحساب الرسمي لوزارة العدل على موقع «تويتر»، أن التوسع في الخدمات جاء بهدف توفير الوقت والجهد على المستفيدين، واستمرار التحول الرقمي الكامل للخدمات العدلية، وكذلك رفع كفاءة الخدمات العدلية المقدمة للمستفيدين.

في السياق ذاته، أوضحت وزارة العدل، أن خطوات إصدار الوكالة الإلكترونية عبر (ناجز) تتمثل في تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد، ثم اختيار أيقونة الوكالات، ثم اختيار أيقونة إصدار وكالة، ثم إضافة الموكل، ثم إضافة الوكيل، ثم اختيار بنود الوكالة، ثم تحديد مدة الوكالة، وأخيرًا المراجعة والاعتماد.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa