رئيس «الشورى» يتلقّى تعزية القيادة في وفاة شقيقته الجوهرة بنت محمد بن إبراهيم آل الشيخ

رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ
رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ

تلقى رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ تعزيةً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في وفاة شقيقته الجوهرة بنت محمد بن إبراهيم آل الشيخ.

كما تلقى تعزيةً من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، في وفاة شقيقته الجوهرة بنت محمد بن إبراهيم آل الشيخ.

ورفع رئيس مجلس الشورى شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين –حفظهما الله-، لتعزيتهما في الفقيدة –رحمها الله-، والتي كان لها بالغ الأثر في مواساة ذوي الفقيدة.

كما قدم رئيس مجلس الشورى شكره للأمراء، وأصحاب الفضيلة، والمعالي، والسعادة، ولرؤساء المجالس البرلمانية في كل الدول الشقيقة والصديقة، ورؤساء الاتحادات البرلمانية الإقليمية والدولية، ورؤساء البعثات الدبلوماسية للدول الصديقة والشقيقة في المملكة الذين قدموا واجب العزاء في وفاة الفقيدة – رحمها الله وغفر لها-، كما قدم شكره إلى جميع من شارك في تقديم العزاء في الفقيدة.

وسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يغفر لجميع موتى المسلمين، وأن يديم على قيادة هذه البلاد الصحة والعافية، ويديم على وطننا الأمن والأمان والعز والاستقرار.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa