أخبار السعودية اليوم.. ممرضة تروي تفاصيل وفاة ابنتها بكورونا.. والاحتفاء بأول امرأة في قوات الحرس الملكي

إنشاء وحدة للسعادة بجامعة حفر الباطن
أخبار السعودية اليوم.. ممرضة تروي تفاصيل وفاة ابنتها بكورونا.. والاحتفاء بأول امرأة في قوات الحرس الملكي

ترصد «صحيفة عاجل» في نشرة أخبار السعودية ليوم الجمعة 26 يونيو 2020م، أبرز الأخبار في المملكة؛ حيث روت ممرضة تفاصيل وفاة ابنتها بفيروس كورونا، وصورة امرأة وسط قوات الحرس الملكي تثير إعجاب رواد منصات التواصل الاجتماعي، وإنشاء وحدة للسعادة بجامعة حفر الباطن.

أقر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الجمعة، نظام صندوق التنمية السياحي.

كشفت الممرضة بمستشفى الولادة والأطفال بالأحساء رضية الحمود، عن آخر كلمات ابنتها معصومة البلادي، التي فارقت الحياة بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، موضحةً تضحيات الجيش الأبيض على الخط الأمامي في المعركة الشرسة لمواجهة الوباء المستجد.

نشر الأمير سطام بن خالد آل سعود، صورة تبين الدور الذي وصلت إليه وحققته المرأة السعودية في المجال العسكري، في دليل على قدرتها على النجاح في أي مجال.

كشفت الجمارك السعودية، اليوم الجمعة، عن 4 خطوات لرحلة المستورد المثالي؛ وذلك ضمن مبادراتها لتيسير التجارة.

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الجمعة، تنبيهًا إلى هطول أمطار رعدية على منطقة جازان، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية يؤدي إلى تدنٍّ في مدى الرؤية وإثارة الأتربة، وارتفاع الأمواج.

قرر رئيس جامعة حفر الباطن الدكتور محمد بن عبدالله آل ناجي، إنشاء وحدة السعادة الجامعية بعمادة شؤون الطلاب؛ حيث تهدف إلى ترسيخ قيم ومفاهيم السعادة والطاقة الإيجابية لدى طلبة الجامعة بما يحقق استقرارهم النفسي والاجتماعي.

يعتقد صندوق النقد الدولي أن الناتج المحلي الإجمالي العالمي سينكمش بنسبة 4.9% هذا العام، بعد أن خفَّض تقديراته بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، وكشفت توقعات الصندوق انكماش دول مجموعة العشرين.

أقر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بالموافقة على انضمام المملكة العربية السعودية إلى اتفاق نيس بشأن التصنيف الدولي للسلع والخدمات لأغراض تسجيل العلامات.

كشف سعود بن قويد محامي خالد الدوسري (المعتقل السعودي في السجون الأمريكية)، عن أنه تم العثور على أدلة ووثائق تؤكد أن القاضي الذي كان يحاكم الدوسري متهم بـ«العنصرية وازدراء الدين الإسلامي».

أصدرت الهيئة العامة للغذاء والدواء، تنبيهًا حول وجود عيب مصنعي في تشغيلة واحدة من شرائط اختبار مراقبة السكر في الدم، تحمل اسم (وان تاتش سيليكت بلس) وهي من إنتاج شركة «LifeScan, Europe, GmbH»، السويسرية.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa