ما وسائل إبلاغ المعني بإيقاف خدماته؟.. «الداخلية» توضح

الداخلية
الداخلية

أجابت وزارة الداخلية، عن بعض الأسئلة الشائعة المتعلقة بإيقاف الخدمات.

وردًا على سؤال حول: الوسائل التي يتم بها إبلاغ المعني بإيقاف خدماته؟، قالت وزارة الداخلية، إن ذلك من خلال الرسائل النصية ومنصات (أبشر أفراد، أبشر أعمال، مقيم).

وكانت وزارة الداخلية، قالت إنه «سيتم تطبيق تنظيم إيقاف الخدمات، اعتبارًا من 1/ 9 / 1445هـ، بحيث لا يترتب ضرر على الموقفة خدماته ولا يتـرتب على الإيقاف ضرر يمتد إلى تابعي الشخص الموقفة خدماته أو غيرهم ولا يكون إلا بمستند نظامي، ولا يتم على الخدمات المتعلقة بالعلاج والتعليم والعمل والسجل التجاري وتوثيق الوقائع المدنية والأوراق الثبوتية، وتمكين الأفراد وقطاع الأعمال من تقديم طلب تمديد المهلة الممنوحة لهم قبل الإيقاف، ومعرفة الجهة الموقفة للخدمات، وذلك لحفظ الحقوق ورفع مستوى الامتثال والالتزام، علماً بأنه جارٍ معالجة طلبات الإيقاف القائمة، حيث بلغ عدد رفع الإيقافات (157243) إيقافًا».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa