«حساب المواطن» يُذكر بـ3 خطوات لحل مشكلة عدم الأهلية

من بينها تحديث البيانات..
«حساب المواطن» يُذكر بـ3 خطوات لحل مشكلة عدم الأهلية

جدد برنامج حساب المواطن،  التذكير بخطوات حل مشكلة عدم الأهلية، وذلك بعد استفسار أحد المستفيدين، قائلًا: «هل هناك مجال لرفع العقد الإلكتروني لكي يتم استئناف الدعم؟».

ورد حساب خدمة مستفيدي برنامج حساب المواطن عبر موقع «تويتر» موضحًا: «في حال تم دراسة الأهلية وصدرت نتيجة الأهلية (غير مؤهل) يلزمك تحديث بياناتك أو تقديم الوثائق المطلوبة طبقًا لسبب عدم الأهلية وتقديم اعتراض على أسباب عدم الأهلية من خلال التوجه إلى حسابك (دراسة الأهلية) في مدة أقصاها 3 أشهر من تاريخ صدور نتيجة الأهلية».

وكان المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن سلطان القحطاني، قد أكد أمس الأحد، أن إجمالي قيمة الدفعات منذ انطلاقة برنامج حساب المواطن حتى الدفعة الـ35 لشهر أكتوبر؛ بلغت 82.3 مليار ريال سعودي.

وأعلن برنامج حساب المواطن، أمس، إيداع 1.8 مليار ريال لـ10.4 مليون مستفيد وتابع شملهم الدعم في برنامج حساب المواطن لشهر أكتوبر.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa