«حساب المواطن»: حالة الدفعة المدفوعة تقتضي مراجعة البنك

حساب المواطن
حساب المواطن

أوضح برنامج حساب المواطن، الإجراء المطلوب بشأن الدفعة المدفوعة للمستفيد.

وأضاف البرنامج، عبر منصة «إكس»، أنه في حال كانت حالة الدفعة «مدفوعة» يتم مراجعة البنك والتأكد من عدم إيداع الدفعة.

وتابع البرنامج، أنه في حال لم يتم الإيداع بإمكان المستفيد رفع طلب على خدمة «صوتك مسموع» واختيار نوع الطلب الرئيسي «المدفوعات» ونوع الطلب «الفرعي»، ثم أيقونة «لم يتم استلام الدفعة »، وذلك من خلال الرابط (اضغط هنا).

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa