حضور لافت في ثاني أيام معرض سيملس الدولي للمدفوعات بالرياض

حضور لافت في ثاني أيام معرض سيملس الدولي للمدفوعات بالرياض

شهد اليوم الثاني من مؤتمر ومعرض سيملس الدولي للمدفوعات حضورًا لافتًا من قبل الزوار والمستثمرين وأصحاب البرمجة والتقنية والحلول التمويلية المبتكرة، وكذلك المهتمون بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة إضافة إلى تجار التجزئة والتجارة الإلكترونية من داخل وخارج المملكة .

ويأتي مؤتمر ومعرض سيملس الدولي تحت شعار "مستقبل المدفوعات بالمملكة" ليكون ملتقى للخبراء والمختصين في مجال المدفوعات بشكل عام وتغطية أحدث الابتكارات في عالم المال والأعمال والذكاء الاصطناعي .

واحتوى المعرض على عدد من الجلسات الحوارية في عدد من المواضيع المختلفة في مجال المال والأعمال والبرمجة من خلال نقاشات مع أكثر من 200 متحدث تم استقطابهم من أكبر الشركات العالمية والمحلية إضافة إلى مشاركة أكثر من 250 شركة محلية ودولية وأكثر من 75 شركة تقنية ناشئة .

من جانبه، أوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة برمجة الدكتور حاتم بخيت أن هذا المعرض يقدم العديد من الحلول المبتكرة لتسريع الانتقال إلى مجتمع أقل اعتمادًا على النقد بما يتماشى مع إستراتيجية البنك المركزي السعودي وتطلعات برنامج القطاع المالي والتي تعد أحد برامج رؤية المملكة العربية السعودية 2030 .

وأضاف أن هذا المعرض يضم العديد من الكفاءات السعودية الشابة والذين يعملون على تطوير التطبيقات الرقمية وبناء قنوات للاتصال الخارجي لتحسين تجربة العميل من خلال الدعاية والانتشار على قنوات التواصل الاجتماعي وذلك باحترافية عالية وتقديم حلول خارج الصندوق .

والجدير بالذكر أن مؤتمر ومعرض سيملس الدولي يعد النسخة 23 على مستوى العالم ويقام لأول مرة على أرض المعارض بالمملكة العربية السعودية .

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa