الأرصاد: 3 مدن تسجل أعلى درجة حرارة بـ44 درجة.. وأبها والباحة الأدنى

درجات الحرارة في المملكة
درجات الحرارة في المملكة

توقع المركز الوطني للأرصاد، درجات الحرارة الكبرى والصغرى، اليوم الأربعاء، على بعض مدن المملكة؛ حيث تسجل مدن حفر الباطن ومكة المكرمة والمدينة المنورة أعلى درجة حرارة بـ44 مئوية، بينما تسجل مدينتا أبها والباحة أدنى درجة حرارة بـ18 درجة مئوية.

وذكر مركز الأرصاد عبر «تويتر»، أنّ درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم، كالآتي: حفر الباطن ومكة المكرمة والمدينة المنورة 44 مئوية، والدمام والأحساء والعلا ورفحا 43، وتبوك وبريدة وعرعر وسكاكا 42 مئوية، ووادي الدواسر والقريات والخرج 41 درجة مئوية.

اقرأ أيضاً
طقس الأربعاء.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق بالمملكة
درجات الحرارة في المملكة

أما درجات الحرارة الصغرى على بعض المدن، فهى كالتالي: أبها والباحة 18 درجة مئوية، ونجرن 22، وحائل والقريات 23، وطريف وتبوك 24، وبريدة وسكاكا والدوادمي 26 مئوية.

وكشف المركز الوطني للأرصاد، عن توقعاته لحالة الطقس اليوم الأربعاء، مشيرًا إلى أن الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة مثيره للأتربة والغبار وزخات من البرد على مناطق جازان، وعسير، والباحة ومرتفعات منطقة مكة المكرمة ويمتد تأثيرها إلى الأجزاء الساحلية.

وأضاف أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية بسرعة 18-38 كم/ساعة على الجزء الشمالي وجنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15-30كم/ساعة على الجزء الأوسط والجنوبي تصل إلى 40كم/ساعة على الجزء الجنوبي مع السحب الرعدية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa