تيك توك تدعم قضية التغير المناخي

تيك توك
تيك توك

ظهرت منصة تيك توك كوجهة للمحادثات التي تركز على قضايا البيئة والاستدامة الأكثر إلحاحاً، بالتعاون مع مجتمع نشط ومتعاون من المبدعين الملتزمين برفع الوعي، والعمل الملهم على حماية الكوكب.

إن تيك توك سعيدة برؤية الإبداع والتأثير الذي يحققه مجتمعها من خلال المبدعون والمؤسسات على المجتمعات التي يعيشون بها وما يُحدثونه من فرق عبر مشاركة نصائح بسيطة حول التغييرات التي يمكنهم إجراؤها في حياتهم اليومية لمواجهة تغير المناخ.

تلتزم تيك توك بتحويل الشعور المُقلق بشأن تغير المناخ إلى تمكين، ومساعدة مجتمعها والأجيال القادمة على المعرفة والمشاركة من خلال تسهيل الوصول إلى معلومات موثوقة حول المناخ، ورفع أصوات المدافعين عن المناخ والخبراء والمنظمات المعنية بزيادة الوعي والثقافة المناخية، جنبًا إلى جنب مع المجتمعات والشركاء ممن لديهم نفس الرؤية في جميع أنحاء العالم، لذلك تهدف المنصة إلى طرح حوار يبعث على الأمل والعمل بشكل فعّال من أجل مستقبل أكثر استدامة.

بالإضافة إلى ذلك، أطلقت المنصة مؤخرًا برنامج TikTok Creator Hub، واتخذت من قضية التغير المناخي عنواناً للبرنامج هذا العام. جاءت هذه الخطوة لدعم الاقتصاد الإبداعي المزدهر في المنطقة والمساهمة في دعم قضية عالمية. يساهم برنامج TikTok Creator Hub في دعم المجتمع من خلال تشجيع المستخدمين على الانضمام إلى المناقشات المتعلقة بالمناخ واتخاذ إجراءات فعّالة تؤثر بشكل إيجابي على الكوكب وبالتالي تثقيف المستخدمين وإلهامهم لمناصرة قضايا البيئة. يأتي ذلك بالتعاون مع المبدعين والمنظمات التي تتبنى نفس الاهتمامات.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa