الصندوق الصناعي يُطلق المعسكر التدريبي للمشاركين في هاكاثون الصناعة

الصندوق الصناعي يُطلق المعسكر التدريبي للمشاركين في هاكاثون الصناعة
صندوق التنمية الصناعية السعودي

انطلق اليوم المعسكر التدريبي للمشاركين في هاكاثون الصناعة، الذي ينظمه صندوق التنمية الصناعية السعودي، لتوظيف طاقات الشباب السعودي في ابتكار حلولٍ إبداعية لتحديات حقيقية تواجه المصنعين الوطنيين.

وسيخوض 61 فريقًا على مدى ثلاثة أيام، رحلة ثرية بورش العمل التدريبية، والجلسات الإرشادية، التي سيقدمها مدربون ومرشدون مختصون في مجالات عدة، كما تتضمن الرحلة برنامجًا للعمل الجماعي بهدف صقل أفكار المشاركين، وجعلها ذات جدوى عملية واقتصادية للمُصنّعين الوطنيين المشاركين في الهاكاثون.

وتتناول ورش العمل الحضورية خمسة موضوعات تناقش التحديات الصناعية المطروحة أمام المشاركين، وهي: تصميم المنتجات والأغلفة، تطوير النموذج الأولي، التسويق الاستراتيجي، التغليف المبتكر وتأثيره على سلوك المستهلك، وتقديم العروض التقديمية.

ويتنافس المشاركون في هاكاثون الصناعة الأول من نوعه في المملكة لإيجاد حلول إبداعية لـ 12 تحديًا حقيقيًا في مجالات التغليف، والتصميم، وصناعة الهوية البصرية، وتسويق المنتجات، لصالح عددٍ من الشركات والمصانع الوطنية.

ويختتم هاكاثون الصناعة فعالياته يوم 25 يونيو الجاري، بحفلٍ يقام في مدينة الرياض، برعاية وحضور معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الصناعية السعودي بندر بن إبراهيم الخريّف، للإعلان عن الفرق الخمسة الفائزة بجوائز الهاكاثون التي تبلغ قيمتها الإجمالية 250 ألف ريال سعودي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa